بروس سبرينجستين Bruce Springsteen

السيرة الذاتية

مغني، ملحن و كاتب أغاني أمريكي شهير ولد 23 سبتمبر 1949في مركز مونماوث الطبي في لونغ برانش ، نيو جيرسي. تم نقله من المستشفى إلى فريهولد بورو حيث أمضى طفولته. درس مدرسة ثانوية فريهولد بورو. كان والده ، دوجلاس فريدريك سبرينغستين ، من أصول هولندية وإيرلندية
المغني الشهير...اقرأ المزيد المعروف أيضًا باسم The Boss، كان يعزف في الحانات عندما شكل فرقته الأولى E Street. ألبومه المشهور Born to Run كان واحد من أفضل الألبومات على الإطلاق. لديه عدة جوائز عالمية بما في ذلك 20جائزة جرامي، وباع أكثر من 65 مليون ألبوم في الولايات المتحدة وحدها، سبرينغستين أحد الفنانين الأكثر مبيعًا للألبومات وشعبية. تقبل بروس أنه من طبقة اجتماعية متوسطة ولم يجعل من ذلك عائقا في مسيرته الفنية وقد أعرب في وقت لاحق عن اهتمامه بالسياسة. وفي عام 2016 تم تكريمه بميدالية الرئاسة من قبل الرئيس الأميركي السابق Barack Obama.


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مغني، ملحن و كاتب أغاني أمريكي شهير ولد 23 سبتمبر 1949في مركز مونماوث الطبي في لونغ برانش ، نيو جيرسي. تم نقله من المستشفى إلى فريهولد بورو حيث أمضى طفولته. درس مدرسة ثانوية...اقرأ المزيد فريهولد بورو. كان والده ، دوجلاس فريدريك سبرينغستين ، من أصول هولندية وإيرلندية المغني الشهير المعروف أيضًا باسم The Boss، كان يعزف في الحانات عندما شكل فرقته الأولى E Street. ألبومه المشهور Born to Run كان واحد من أفضل الألبومات على الإطلاق. لديه عدة جوائز عالمية بما في ذلك 20جائزة جرامي، وباع أكثر من 65 مليون ألبوم في الولايات المتحدة وحدها، سبرينغستين أحد الفنانين الأكثر مبيعًا للألبومات وشعبية. تقبل بروس أنه من طبقة اجتماعية متوسطة ولم يجعل من ذلك عائقا في مسيرته الفنية وقد أعرب في وقت لاحق عن اهتمامه بالسياسة. وفي عام 2016 تم تكريمه بميدالية الرئاسة من قبل الرئيس الأميركي السابق Barack Obama.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات