بيتا سحرخيز Bita Saharkhiz

السيرة الذاتية

بيتا سحرخيز (مواليد 1982، طهران)

ولدت الممثلة الايرانية بيتا سحرخيز عام 1982 في العاصمة طهران وتدربت على التمثيل من خلال مشاركتها في الدورات التمثيلة للفنان امين تارخ.

كانت بداية بيتا سحرخيز التمثيلية من خلال الفيلم السينمائي "النسكافيه الساخنة"...اقرأ المزيدساخنة" . واشتهرت سحرخيز من خلال المسلسل التلفزيوني "طريق بلانهاية" للمخرج همايون اسعديان. بعدها شاركت في افلام "اغمض عينيك فقط" و"الانعكاس" و"لدغة النحل". وأما المسلسلات التي شاركت بها سحرخيز فهي "القمر والنمر" و"ضيوف خاصين" و"الخبز والريحان" و"لحن الأمومة" و "طريق بلانهاية". وكان أخر اعمال بيتا سحر خيز هو المسلسل التلفزيوني "مجد حياة" من إخراج رضا بهشتي .



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • بيتا سحرخيز (مواليد 1982، طهران)

    ولدت الممثلة الايرانية بيتا سحرخيز عام 1982 في العاصمة طهران وتدربت على التمثيل من خلال مشاركتها في الدورات التمثيلة للفنان امين...اقرأ المزيد تارخ. كانت بداية بيتا سحرخيز التمثيلية من خلال الفيلم السينمائي "النسكافيه الساخنة" . واشتهرت سحرخيز من خلال المسلسل التلفزيوني "طريق بلانهاية" للمخرج همايون اسعديان. بعدها شاركت في افلام "اغمض عينيك فقط" و"الانعكاس" و"لدغة النحل". وأما المسلسلات التي شاركت بها سحرخيز فهي "القمر والنمر" و"ضيوف خاصين" و"الخبز والريحان" و"لحن الأمومة" و "طريق بلانهاية". وكان أخر اعمال بيتا سحر خيز هو المسلسل التلفزيوني "مجد حياة" من إخراج رضا بهشتي .

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • إيران



مواضيع متعلقة


تعليقات