جاكي كروز Jackie Cruz

السيرة الذاتية

هي عارضة وموسيقية وممثلة أمريكية، ولدت في 8 أغسطس 1986 في كوينز في الولايات المتحدة، ونشأت بين لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وسانتياغو، وجمهورية الدومينيكان. التحقت بمدرسة ألكسندر هاميلتون الثانوية في لوس أنجلوس ، حيث كانت عضوًا في أكاديمية الموسيقى بالمدرسة. بدات مشوارها كمغنية في...اقرأ المزيد 2009, وكممثلة شاركت في أوائل أعمالها من خلال مسلسل The Shield عام 2007، وتوالت أعمالها ومنها: فيلم Here After، وA Nice Girl Like You.


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هي عارضة وموسيقية وممثلة أمريكية، ولدت في 8 أغسطس 1986 في كوينز في الولايات المتحدة، ونشأت بين لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وسانتياغو، وجمهورية الدومينيكان. التحقت بمدرسة ألكسندر...اقرأ المزيد هاميلتون الثانوية في لوس أنجلوس ، حيث كانت عضوًا في أكاديمية الموسيقى بالمدرسة. بدات مشوارها كمغنية في 2009, وكممثلة شاركت في أوائل أعمالها من خلال مسلسل The Shield عام 2007، وتوالت أعمالها ومنها: فيلم Here After، وA Nice Girl Like You.

المزيد

هوامش:
  • تعرضت جاكي كروز، لحادث سيارة شبه مميت، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعانت من فشل الرئة، وكانت في غيبوبة لمدة 72 ساعة واستيقظت من التخدير بعد أسبوعين، واضطرت إلى إجراء عملية جراحية في المخ. واضطرت إلى إعادة تعلم كيفية المشي والتحدث، وكان ذلك سببا في محاولة انتحارها أكثر من مرة.
المزيد





تعليقات