فتحي عبد الوهاب: الفن ليس عورة حتى نخفيها والنجومية البلاستيكية كارثة

  • خبر
  • 06:03 صباحًا - 21 فبراير 2010
  • 1 صورة



أكد الممثل المصري فتحي عبدالوهاب أنه توقف تماما عن قراءة الصحف الورقيةأو الاعتماد عليها كمصادر للأخبار رغم ولعه الشديد بمتابعة الأحداث كونهتربى في منزل يعمل عائله بالصحافة في مؤسسة أخبار اليوم. وقالعبد الوهاب في لقاء مع وكالة الأنباء الألمانية في القاهرة إنه يعتمد بشكلكامل على مواقع الإنترنت الإخبارية في متابعة ما يجري حوله فيالعالم ويحرص على متابعة ما تكتبه وكالات الأنباء عن مصر والمنطقة العربيةبشكل يومي رغم انشغاله أحيانا بتصوير أعماله لأنه كمواطن بدرجة فنان يلزمهالإطلاع الدائم والقراءة لتكوين شخصيته الفنية.
وأضاف أنه يدركأن متابعة الأحداث واجبة على كل من يحب بلاده ومجتمعه وعائلته ونفسه لأنهكفرد في هذا العالم من حقه التعبير عن رأيه في كل ما يجري حوله ولا يمكنللمواطن أن يعبر عن رأيه في غياب المعلومات أو تجاهل الأحداث.
وأوضح فتحيعبدالوهاب الحاصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائيالدولي الأخير أنه يرفض النجومية التي لا تفيد إلا صاحبها "كفنان لابد أنتغير في حياة الناس ولابد أن تكون لشهرتك فائدة أما النجومية البلاستيكيةفهي كارثة على الفنان والمجتمع لأنها تضيع عمر الفنان ووقت الجمهور بلاطائل" على حد قوله.



تعليقات