'صدام العمالقة' يحتل القمة و' رسائل البحر' يتراجع .

  • خبر
  • 03:13 مساءً - 22 ابريل 2010
  • 1 صورة



بعد عرضه لمدة اسبوع واحد استطاع الفيلم الأمريكي Clash Of the Titans أن يعتلي عرش ايرادات شباك التذاكرالمصري، بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 691 ألف جنيه مصري.
و هو من بطولة سام ورثينجتون و ليام نيسون واخراج لويس ليترى .
و أستمر فيلم " كلمني شكراً" فى المركز الثاني، بعد أن حقق 328 ألف جنيه هذاالأسبوع، وبإجمالي إيرادات بلغ 14 مليون و 790 ألف جنيه في أسبوع عرضهالثالث عشر.
"كلمني شكرا" بطولة عمرو عبدالجليل و غادة عبدالرازق و الإخراج ل خالديوسف .
أيضا احتفظ فيلم " أحاسيس" بالمركز الثالث هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيراداتبلغت 302 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 6 مليون و302 ألف جنيه مصري فيالأسبوع الثاني عشر من عرضه.
والفيلم من بطولة باسم سمرةو أحمد عزمي و علا غانم وإخراج هاني جرجسفوزي .
بينما تراجع فيلم " رسائل البحر " إلى المركز الرابع بعد اعتلاء العرش لمدة أسبوعين متتاليين بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 256 ألف جنيهمصري، وبإجمالي إيرادات بلغ 5 مليون و 868 ألف جنيه، في الأسبوع الحاديعشر من عرضه.
فيلم "رسائل البحر" بطولة الفنان آسر ياسين و الفنانة بسمة وإخراج داود عبدالسيد.
وصعد للمركز الخامس فيلم My Name Is Khanبعد أن احتل السادس الأسبوعالماضي بتحقيقه 156 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و850 ألف جنيه، في ثامنأسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
وتأخر فيلم " ولد و بنت " مركزا واحدا فصار سادسا بتحقيقه 130 ألفجنيه، وبإجمالي إيرادات وصل مليونين و 610 ألف جنيه في تاسع أسابيع عرضه. " ولد وبنت" من بطولة مريم حسن و أحمد داود وإخراج كريم العدل في أولى تجاربه الإخراجية.
واحتفظ فيلم Alice in Wonderland بمركز كسابع بعد أن حقق 127 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و 942 ألف جنيه، في خامس أسابيع عرضه.
والفيلم من بطولة آن هاثاواي و جونيديب.
وتقدم للمركز الثامن فيلم The Bounty Hunter، حيث حقق118 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات741 ألف جنيه في رابعأسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
و الفيلم بطولة جينيفر أنستون و جيرارد باتلر .
وتقهقر للمركز التاسع فيلم How to Train YourDragon ,و جاء خلفه فى المركز العاشر فيلم Remember Me بإيرادات وصلت إلى84 ألف جنيه لهذا الأسبوع، لتصل إجمالي إيراداته إلى 299 ألف جنيه مصري فيثالث أسابيع عرضه.
ليخرج هذا الاسبوع ولأول مرة من قائمة العشرة أفلام الاكثر ايرادات منذ عرضه فى دور العرض المصرية فيلم " افاتار ".

وصلات



تعليقات