نيكول سابا تعتذر عن "محترم إلا ربع"

  • خبر
  • 11:41 صباحًا - 28 ابريل 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا اعتذارها عن عدم المشاركة في فيلم " محترم إلا ربع"، الذي رشحت لبطولته مع الفنان الشاب محمد رجب، وأنها تركز حاليا في الأغنية الجديدة التي تستعد لطرحها قريبا.
جاءفي بيان من "مركز أخبار الفنانين": "بكل تفاهم ومودة اعتذرت الفنانة نيكولسابا عن عدم مشاركتها في فيلم (محترم إلا ربع) لعدم اقتناعها بالدور الذيلم ترَ فيه ما قد يزيد من رصيدها الفني".
وأكدت انشغالها حاليا بالاستعداد لتسجيل أغنيتها الجديدة "كنت بحالي" منكلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، ولم تستقر بعد على اسمالمخرج الذي سيقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب أو مكان التصوير.
وأضاف البيان: كما تحب نيكول أن توضح أن كل المسلسلات التليفزيونية أوالأفلام السينمائية التي يتردد اشتراكها بها، ليست أكثر من مجرد ترشيحات،ولم يتم الموافقة عليها بعد لأسباب عدة، مع العلم بأنها تعتبر أن هذهالترشيحات أمر جيد لها.
ومن الأخبار التي ترددت مؤخرا عن نيكول وقررت نفيها: خبر توقيعها عقدبطولة فيلم "محترم إلا ربع"، واستعدادها لبدء تصويره في شهر مايو، وأيضاخبر مشاركتها في مسلسل بعنوان " طلبة هريدي"، المقرر أيضا تصويره أول شهرمايو، بالإضافة إلى خبر موافقتها على مسلسل " حبيبي الذي لن أحبه" أمامالفنان هشام عبدالحميد، الذي اعتذرت الممثلة اللبنانية نور عن أداء دورالبطولة فيه.
وأكدت نيكول أنها عندما توقع أي عقد لبدء التصوير، تفضل أن تعلن عنه،لكنها لا تفضل نشر أخبار ترشيحاتها، التي لا تكون نهائية، وقد يحدث فيهااعتذارات.
كما يذكر أن آخر مشاركات نيكول سابا السينمائية كان فيلم " السفاح" معالفنان هاني سلامة و خالد الصاوي و سامي العدل، عن قصة وسيناريو وحوار لخالدالصاوي و عطية الدرديري، ومن إخراج سعد هنداوي،كما شاركت في بطولة مسلسل " عصابة بابا و ماما" مع الفنان هاني رمزي، وعرضفي رمضان 2009.

وصلات



تعليقات