سيطرة أجنبية على شباك التذاكر , يتوجها تصدر تحدى العمالقة لقمة السباق

  • خبر
  • 09:17 صباحًا - 29 ابريل 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
لقطة من فيلم تحدى العمالقة
صورة 2 / 3:
لقطة من فيلم تحدى العمالقة
صورة 3 / 3:
لقطة من فيلم تحدى العمالقة

للاسبوع الثانى على التوالى يواصل فيلم الأمريكي " Clash Of the Titans " تحديه للأفلام العربية واعتلى قمة إيرادات شباك التذاكر المصري، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت 624 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت مليون و 328 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه.
ولأول مرة وفى المركز الثانى فيلم " عصافير النيل" للفنان فتحي عبدالوهاب، في أول أسابيع عرضه بعد أن حقق 258 ألف جنيه مصري .
ويتقدم من المركز الخامس للثالث فيلم My Name Is Khan، بتحقيقه 178 ألف جنيه، وبإجمالي مليونين و 29 ألف جنيه، في تاسع أسابيع عرضه.
و يتراجع فيلم " أحاسيس" من المركز الثالث الى المركز هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات بلغت 148 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 6 مليون و450 ألف جنيه مصري في الأسبوع الثالث عشر من عرضه.
و يقفز من المركز التاسع الى المركز الخامس هذا الأسبوع فيلم " How to Train Your Dragon" محققا 134 ألف جنيه، وبإجمالي 614 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه في دور العرض المصرية.
و يأتى فيلم "" Alice in Wonderland "سادسا هذا الأسبوع ليؤكد سيطرة الافلام الأجنبية على شباك التذاكر، بعد أن حقق 132 ألف جنيه، وبإجمالي مليونين و 74 ألف جنيه، في ثامن أسابيع عرضه.
و يصعد للمركز السابع فيلم" The Bounty Hunter"، حيث حقق 111 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 852 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
أما فيلم " كلمني شكراً" فيتراجع بشدة هذا الاسبوع من المركز الثاني للثامن ، بعد أن حقق 110 ألف جنيه هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات بلغ 14 مليون و 900 ألف جنيه في أسبوع عرضه الرابع عشر.
و يأتى فى المركز التاسع ولأول مرة فى سباق الايرادات فيلم “ The Last Song” ، بعد أن حقق 92 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
وأخيرا يعود فيلم " ولاد العم" للفنان كريم عبدالعزيز هذا الأسبوع للسباق بعد غياب طويل ويحتل المركز العاشر والأخير، حيث حقق هذا الأسبوع 84 ألف جنيه.

وصلات



تعليقات