لقاء غرامي في دور العرض المصرية... يجمع بين الكوميديا، الرومانسية والتشويق

  • خبر
  • 03:00 مساءً - 4 مايو 2010
  • 1 صورة



تينا فاى بطلة العمل

يبدأ الأربعاء 5 مايو عرض الفيلم الكوميدي الرومانسي لقاء غرامي - Date Night في دور العرض المصرية.
وهو من توزيع شركة يونايتد موشن بكتشرز كبرى شركاتتوزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرنالعشرين ووارنر بروس الأميريكتين في مصر.
تدور أحداث لقاءغرامي حول زوجين نموذجيين هما كلير وفيل، اللذان يعيشان حياة روتينية هادئة.هي تعمل سمسارة عقارات وهو يعمل محاسباً. كلير وفيل معتادان على تفهم مصاعب الحياةوالتعاون في سبيل الخروج من رتابتها والتمرد على تحدياتها، ويقيمان مع طفليهما فيولاية نيوجرسي الأميركية. لكنهما يتعرضان لصدمة شديدة عندما يعلمان أن صديقيهما الحميمين براد وهالي في طريقهما للانفصال، ويتساءلان عما إذا كان زواجهما يمكن أن يتعرض لنفس المصير؟ لذلك يقرران معاً أن يقتحما حياة المدينة من دون تخطيط مسبق فيلقاء غرامي ينقذان من خلاله مصير فشلهما المرتقب.
يسافران إلى نيويوركويذهبان إلى أحد المطاعم الفخمة هناك بلا حجز مسبق، وحالما يدخلان المطعم ويجلسان،يكتشفان أنهما بذلك يستوليان على طاولة مخصصة لزوجين آخرين.
وعندئذٍ يصبح عليهما أنيدفعا الثمن الذي كان يفترض أن يدفعه الزوجان الآخران لإحدى العصابات المكلفة منأحد الأشرار بالقضاء عليهما، واسترداد شريحة إلكترونية عليها لقطات مصورة تدينشخصية أمنية بارزة في المدينة.
وتبدأ المغامرات المثيرة في الشوارع والتي يطاردهمفيها رجال شرطة فاسدون، وقتلة مأجورون، بل والمافيا أيضًا. وتستمر الكثير منالمواقف الساخنة التي تضع الزوجين في خوف ورعب لا يحسدان عليه، وعلى مدى ساعة و28دقيقة مدة عرض الفيلم، نخوض مغامرة كوميدية رومانسية مليئة بالحركةوالإنفعال.بطلي الفيلم ستيف كاريلو تينا فاييشتهران في الأساس كممثلين تليفزيونيين، لكنهما أيضًا لهما رصيداً فنياًكبيرًا من الأفلام السينمائية.
ستيف كاريل اشتهر بأفلام مثل Little Miss Sunshine وEvan Almighty.. أما فيلمه الأكثر نجاحًاوالذي عرفه الجمهور من خلاله هو The 40 Years OldVirgin.
أما تينا فاي فلها أفلام مثل Baby Mama، The Invention of Lying.. وأيضًا هي بطلة المسلسلالشهير 30 Rock.
قامت تينا فاي بتكوين ثنائي كوميدي رائع مع ستيف كاريل منخلال لقاء غرامي الذي حمل توقيع المخرج شون ليفي، والذي كتب لهالسيناريو جوش كالوسينر، الذي كتب سابقا فيلم Shrek theThird، والذي كتب أيضًا سيناريو الجزء الرابع من نفسالسلسلة.
المخرج شون ليفي، مايستروأفلام الحركة الكوميدية، هو من أخرج من قبل الجزئين الأول والثاني من فيلم Night At the Museum، الذي حاول فيه المزجبين الكوميديا والأكشن وخرجت النتيجة أكثر من ممتازة وحققت نجاحا عالميا كبيرا.وأيضًا عددًا كبيرًا من الأفلام الناجحة التي تنتمي كلها لهذا النوع مثل The Pink Panther، Cheaper by the Dozen، JustMarried.

وصلات



تعليقات