Shrek Forever After يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثالث

  • خبر
  • 02:28 مساءً - 7 يونيو 2010
  • 1 صورة



شريك للابد

تصدرالجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة Shrek Forever After إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي بعدأن حقق 25.3 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 183 مليوندولار.
وتتناول أحداث الفيلم مزيدا من مغامرات الغول الأخضر العملاق بعدمواجهة تنين شرير وانقاذ أميرة جميلة.
والفيلم من إخراج « مايك ميتشيل» وقام بأداء الأصوات« مايك مايرز» و« ايدي ميرفي» و« كاميرون دياز» و« أنطونيو بانديراس» و« جوليأندروز».
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد Get Him to the Greek حيث حقق 17.4 مليون دولار في ثلاثة أيام.
وتتناول أحداث الفيلم قصة متدرب يعمل بشركة تسجيلات موسيقية يتم التعاقد معهلمرافقة نجم الروك البريطاني الخارج عن السيطرة «الدوس سنو» الى حفل يقام علىالمسرح اليوناني في لوس انجلوس.والفيلم من إخراج «نيكولاس ستولر» وبطولة «راسيل براند» و«روز بيرن»و«تايلر مكيني».
وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد Killers الذي حقق 16.1 مليون دولار في ثلاثة أيام.
وتتناول أحداث الفيلم قصةامرأة تقابل رجلها المثالي اثناء قضاء عطلة وينتج عن ذلك زواج سريع.
ولكن بعدالعودة الى المنزل تنقلب حياتهما المثالية رأسا على عقب عندما يكتشفان أن جيرانهمربما يكونون القتلة الذين تعاقدوا على قتلهما وتتوالى الأحداث المثيرة.
والفيلم منإخراج « روبرت لوكتيك» وبطولة « أشتون كوتشر» و« كاثرين هيجل» و« توم سيليك» .
وهبط من المركز الثالث إلى الرابع فيلم Prince of Persia: The Sands of Time حيث حقق13.9 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 59.5مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة أمير مغامر يتحد مع أميرة منافسة لوقف حاكمغاضب من اطلاق عاصفة رملية قد تدمر العالم.
والفيلم من إخراج « مايك نيويل» وبطولة« جاك جيلينهال» و« جيما ارتيرتون» و« بن كينجسلي».
وهبط من المركز الثاني إلى الخامس الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي الرومانسي Sex and the City بعد أنحقق 12.7 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى73.4 مليون دولار.
والفيلم مأخوذ عن مسلسل تلفزيوني أمريكي شهير يحمل نفس الاسم ويحكيقصة الشابة «كاري برادشو» التي تعمل صحفية في نيويورك وتتناول في عمودها الامورالعاطفية للفتاة الامريكية المعاصرة.
وتبدأ احداث الجزء الثاني من الفيلم بعد مرورعامين من ارتباط «برادشو» بـ«جون بريستون» الرجل الذي طالما أرادت أن تكون معهوتتوالى الأحداث.
والفيلم من إخراج « مايكل باتريك كينج» وبطولة « سارة جيسيكا باركر»و« كيم كاترال» .

وصلات



تعليقات