Knight and day فى دور العرض المصرية اﻻربعاء 30 يونيو 2010

  • خبر
  • 12:43 مساءً - 27 يونيو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كروز ودياز فى لقطة من الفيلم
صورة 2 / 4:
كروز ودياز فى إشبيلية
صورة 3 / 4:
كروز ودياز فى لقطة من الفيلم
صورة 4 / 4:
كروز ودياز

يبدأ يوم الأربعاء القادم 30 يونيو 2010 عرض فيلم الأكشن الكوميدي لقاء متفجر Knight and day ، لقاء متفجر هو ثاني تعاون بين النجمين توم كروز و كاميرون دياز بعد أن تألقا سويًا في فيلم Vanilla Sky الشهير عام 2001 ، وقد أعربت النجمة كاميرون دياز بالسعادة عند إنتهائها من تصوير فيلم لقاء متفجر، وذهبت بعدها في رحلة رائعة في المكسيك لتتخلص من الإرهاق الذي صاحبها في أثناء تصوير هذا الفيلم.
ستقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرضًا خاصًا لفيلم لقاء متفجر يوم الأحد 27 يونيو 2010، و هذا العرض سيكون من أوائل العروض العالمية للفيلم، حيث سيفتتح في مصر قبل الكثير من دول العالم، سيحضر العرض الخاص مجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين والشخصيات السينمائية،
وقد قوبل فيلم لقاء متفجر باستحسان كبير وثناء بالغ في الصحافة الأمريكية والعالمية، فقد نشرت عدة صحف أميركية رئيسية مثل واشنطن بوست، يو إس توداي ولوس إنجلوس تايمز عنه ، وقد وصفته واشنطن بوست بأنه "الوسيلة المثلى لقضاء ساعتين من المتعة الكاملة والمرح الآخاذ خلال العطلة الصيفية، فالفيلم مليء بالمطاردات اللاهثة، والكوميديا غير المألوفة والمشاهد المكتوبة بحرفية عالية".

أما صحيفة لوس إنجلوس تايمز فقد أعطته 5 نجوم كاملة من أصل 5، وقالت "إنه يستحق كل ثانية ستقضيها فيه، ولن تخرج منه إلا وأنت راضٍ تمامًا من كم الحركة المهول الذي يتضمن مطاردات بالسيارات والدراجات البخارية، وأشياء تطير وتنفجر طوال الوقت، وإنك ستتمنى ألا تنتهي مدة العرض مطلقًا".
هذا وأضافت صحيفة يو إس توداي أن "الكيمياء بين النجمين توم كروز وكاميرون دياز بلغت ذروتها في الفيلم، وأن المخرج جيمس مانجولد استطاع إخراج العمل في صورته المثلى والكاملة، ولا ينقصه أي عامل من عوامل الجذب أو الإثارة التي تضمن له أن يكون محطم الشباك الأول لهذا الصيف".

يتناول فيلم لقاء متفجر قصة فتاة جميلة هي جوني هافينز/دياز التي ترتبط عن طريق صدفة بحتة في أحد المطارات بعلاقة عاطفية مع عميل سري هو ميلر/كروز.. تجد جوني نفسها متورطه في عملية سرية مع ميلر لحماية بطارية قوية للغاية تحمل مفتاحًا لمصدر طاقة جبارة بلا حدود، وتصبح مهمتهم الأساسية هي الحفاظ عليها من السرقة أو التدمير.. خلال مغامراتهما يأخذان المشاهد في جولة عبر اماكن مختلفة بالعالم حيث يتعرضا للملاحقة ولمواقف عديدة تجعلهما يدركان في النهاية أنهما لا يستطيعان الاستغناء عن بعضهما البعض. وتتعقد الأمور أكثر عندما يقوم أعداء ميلر الذين هم في الواقع رؤساءه في عالم الجاسوسية السابقين بالاتصال بجوني وإخبارها بأن ميلر يعاني من انهيار نفسي كامل ولا يعي ماذا يقول أو كيف يتصرف، ويتركوا الفتاة في حيرة من أمرها حول من الذي تستطيع الوثوق به الآن.

وصلات



تعليقات