سحب فيلم (الديلر) من دور العرض بعد تحقيقه إيرادات هزيلة

  • خبر
  • 01:38 مساءً - 4 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مى سليم مع النبوى فى الفيلم
صورة 2 / 2:
مى سليم بذلت جهودا خرافية للدعاية للفيلم

قررت شركة المجموعة المتحدة رفع فيلم ( الديلر) من معظم دور العرض السينمائي التي يعرض بها لعدم تحقيقه الإيرادات المطلوبة التي تمكنه من الاستمرار في المنافسة.
الفيلم فشل كما علمنا من مصادرنا بداخل الشركة التي يرأس مجلس إدارتها الموزع السينمائي الشهير محمد حسن رمزي في تخطي حاجز الخمسة ملايين جنيه خلال الخمسة أسابيع الأولى لعرضه من بينهم ثلاثة ملايين ونصف المليون فى أول أسبوعين عرض وبحسبة بسيطة ندرك انه فشل فى تخطى حاجز المليوني جنيه فى ثلاثة أسابيع كاملة.
بهذه الإيرادات الهزيلة والغير متوقعه يعد الفيلم أول عمل يقوم ببطولته احمد السقامنذ أن صعوده لمصاف نجوم الصف الأول فى عام 2000 بفيلم ( شورت وفانلة وكاب) يواجه فشلا جماهيريا.
هذا بالإضافة إلى حجم المشاكل والأزمات التي تفجرت خلف كواليس الفيلم سواء أثناء تصويره مما أدى إلى تأخر عرضه قرابة الثلاثة أعوام وتصاعدت المشاكل أكثر بعد عرضه مما أدى إلى قيام السقا بالتبرؤ منه والإعراب عن ندمه للقيام ببطولته.
من جانبها أوقفت الفنانة مي سليم جولاتها التي اعتادت القيام بها طيلة الفترة الماضية على دور العرض التي تقوم بعرض الفيلم الذي شاركت فى بطولته مع احمد السقا و خالد النبوي بعد تأكدها من عدم جدوى هذه الجولات.
مي سليم اعتادت منذ بدأ عرض الفيلم على الظهور بنفسها بدور العرض التي تقوم بعرضه وكثيرا ما كانت تظهر فى شباك التذاكر لتقوم بقطع التذاكر للجمهور بنفسها وأيضا الظهور بين الجمهور بعد انتهاء العرض لتستطلع أرائهم فى الفيلم بشكل عام وفى دورها بشكل خاص.

وصلات



تعليقات