Twilight يعود لتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية بالجزء الثالث

  • خبر
  • 01:27 مساءً - 5 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
احد ملصقات الفيلم
صورة 2 / 2:
روبرت باتينسون بطل الفيلم

صدر الجزء الثالث من فيلم The Twilight Saga: Eclipse إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع بعد أن حقق إيرادات بلغت 69 مليون دولار في ثلاثة أيام.
وتتناول أحداث الفيلم وقوع سلسلة من جرائم القتل الغامضة في سياتل في الوقت الذي يقترب فيه حفل تخرج بيلا من المدرسة الثانوية وعليها أن تختار بين حبها لـ«إدوارد» مصاص الدماء والصداقة مع «جاكوب» المستذئب. والفيلم من إخراج « ديفيد سليد» وبطولة « كريستين ستيوارت» و« روبرت باتينسون» .
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد The Last Airbender حيث حقق 40.7 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم مغامرات «انج» الخليفة الشاب الذي يتعين عليه أن ينحي طفولته جانبا وأن يوقف أمة النار من استعباد أمم المياه والأرض والهواء.
والفيلم من إخراج « نايت شايامالان» وبطولة « نوح رينجر» و« ديف باتل» .
وهبط من المركز الأول إلى الثالث الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة Toy Story 3 بعد أن حقق 30.2 مليون دولار خلال ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 289 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة «اندي» الذي بلغ 17 عاما ويستعد للذهاب الى الجامعة تاركا «وودي» و«باز» و«جيسي» وباقي الدمى في صندوق الالعاب ليواجهوا المصير المجهول. وتشعر الدمى في البداية بالفرحة عندما يتبرع بها لدار رعاية اطفال "صني سايد" ولكن هذا الحماس سريعا ما يتحول الى رعب وتتحد الدمى في محاولة للهرب من المكان والعودة مرة اخرى إلى «اندي».
والفيلم من إخراج «لي انكريتش» ويؤدي فيه أصوات الدمى « توم هانكس» (وودي) و« تيم الان» (باز) .
وتراجع من المركز الثاني إلى الرابع فيلم Grown Upsحيث حقق 18.5 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 77.1 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء يجتمع شملهم مجددا بعد أن يفارق مدرب كرة السلة في مدرستهم الثانوية الحياة ويقضون عطلة عيد الاستقلال سويا وتتوالى الأحداث.
والفيلم من إخراج « دينيس دوجان» وبطولة « ادم ساندلر» و« سلمى حايك» .
وتراجع من المركز الثالث إلى الخامس فيلم Knight and Dayبعد أن حقق 10.2 مليون دولار في ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 45.5 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم قصة امرأة تتشابك حياتها اليومية مع عميل سري يدرك انه لن ينجو من مهمته الاخيرة. ويحملهما ذلك للبقاء على قيد الحياة وسرعان ما يعلمان أن كل ما يمكن عمله هو أن يعتمد كل منهما على الاخر.
والفيلم من إخراج « جيمس مانجولد» وبطولة« توم كروز» و« كاميرون دياز» .



تعليقات