سناء عكرود تبحث عن عريس في شهر رمضان

  • خبر
  • 02:38 صباحًا - 21 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سناء عكرود
صورة 2 / 2:
سناء عكرود

تقوم الفنانة المغربية سناء عكرود بتصوير دورها في مسلسل " عقبال عندكو " حيث تقوم ببطولة المسلسل وتجسد شخصية فاطمة الزهراء وهى شابة و صلت إلى سن الثلاثين ولم تتزوج بعد و يضغط عليها كل من حولها لتجد عريس بسرعة قبل أن يفوتها القطار، و في كل حلقة يأتيها عريس مختلف ولكن تجد فيه مشكلة أو عيب وترفضه.
المسلسل كوميدي رومانسي و حلقاته متصلة منفصلة حيث تستمر نفس شخصيات المسلسل الرئيسية ولكن في كل حلقة أو حلقتين يكون هناك عريس جديد وعدد حلقاته ثلاثين حلقة و ينتظر عرضه على التلفزيون المغربي في شهر رمضان المبارك.
المسلسل عن قصة باسكال جوسيه وترجمته إلى العربية و اخراج ياسين فنان و يشارك سناء عكرود البطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم " خالد بن شجرة" و " عزيز الحطاب" و "فاطيمة وشاى".
وعن تشابه قصة المسلسل مع قصة مسلسل " عايزة اتجوز" الذي تصوره حاليا الفنانة التونسية هند صبري ومقرر عرضه في رمضان المقبل، علقت سناء عكرود قائلة " ليس لدى علم بان هند صبري تصور مسلسل عن نفس الموضوع فانا أقوم بالتصوير منذ شهر فبراير وأصور يومياً من الساعة السادسة صباحا و حتى التاسعة مساء لذلك لم يكن عندي وقت لمتابعة أي أخبار عن مسلسلات أخرى".
وأضافت عكرود " كما أننا كنا الأسبق لان "عقبال عنكو" قدمناه العام الماضي كفيلم سينمائي بنفس الاسم و بنفس فريق العمل نفس المخرج و المؤلف وحينما أعجب الجمهور ووجدنا هناك رغبة لديهم في تحويله إلى عمل درامي قمنا بهذا نزالا على رغبة الجمهور.
وعن مشاركاتها السينمائية قالت النجمة المغربية " أشارك في بطولة فيلم اسمه " أحمد جاسيو " و ينتظر أن يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة كما قال لي مخرجه و مؤلفه إسماعيل السعيدى وأجسد فيه دور أم احمد جاسيو التي تُقتل في الحرب و أتحدث بلغة البربر و الفيلم يروى قصة حقيقية".
وعن عدم مشاركتها في السينما المصرية بعد فيلم " احكي يا شهرزاد" للمخرج يسرى نصر الله قالت سناء عكرود "بعد هذا الفيلم لم أتلقى عروضا جيدة من المنتجين أو المخرجين فى مصر و أنا لست على استعداد أن اترك المغرب و آتى إلى مصر و اطرق أبواب المخرجين و المنتجين بحثا عن عمل، فانا أتصور أن المخرج الذي سيراني في دور سيبحث عنى إلى أن يجدني وربما أكون مخطئة في تصوري هذا لان المثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب و المخرجين لن يفكروا في فنانة في بلد بعيد".
وأعربت سناء عن أمنيتها أن تجد عروضاً في نفس مستوى "احكي يا شهرزاد"، كما أنها "تأمل في تقديم أدوارا في السينما المصرية توضع في تاريخها الفني كعلامات بارزة" مشيرة غلى أن هاجس الانتشار لا يشغل لها بالا بل إنها تريد تقديم أعمال سينمائية تكون فخراً لها في المستقبل".

وصلات



تعليقات