السقا يروي "مشوار أحمد رمزي" في رمضان 2010

  • خبر
  • 01:07 مساءً - 29 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أحمد رمزي
صورة 2 / 2:
أحمد السقا

منذ ظهوره والكل يشبهه بالممثل الكبير أحمد رمزي، وينتظرون أن يؤدي شخصيته في أي فيلم أو مسلسل، وأخيرا سيظهر الفنان أحمد السقا في برنامج تليفزيوني، يحكي فيه قصة حياة "فتى الشاشة" أحمد رمزي.
وافق الفنان أحمد السقا على تقديم برنامج تليفزيوني على قناة "المحور" الفضائية، بعنوان "مشوار أحمد رمزي"، حسب صحيفة "صوت الأمة".
ومن المقرر أن تدور أحداث البرنامج، المقرر عرضه في رمضان 2010، حول أسرار وخبايا وكواليس حياة أحمد رمزي، التي لا يعرفها أحد، ويكشف عنها السقا.
يذكر أنه في الأول من فبراير 2010، نشرت صحيفة "الشروق" حوارا مع الممثل الكبير، وأعلن فيه عن تفاصيل اختيار أحمد السقا لتقديم البرنامج، حيث قال: "لم أختر السقا، ولكن حظى حلو أنه كان من نصيبي، فهو شاب جميل و(هايل) وأعشقه، فهو يذكرني بشبابي، لأنه مليء بالحيوية والنشاط، ولا أعرف وجه التشابه بيننا، لكنه على بعضه أعجبني، فهو سهّل علىّ التصوير وارتحت معه كثيرا، ولم أتضايق وأنا أتحدث معه، وهذا أكثر ما جذبنى إليه".
ومن القصص التي سيرويها فتى الشاشة في البرنامج، قصة وفاة والده بعد خسارته لأمواله في البورصة فى يوم واحد، وكان عمره وقتها تسع سنوات، وعن مدى حزنه عليه وشعوره أنه سيموت من الحزن والحسرة، وبالفعل توفي في العيادة في نفس الليلة، كما سيتحدث عن حياته بعد وفاة والده، ودور والدته في تخطيه لهذه الأزمة.
يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير أحمد رمزي كان مسلسل " وجه القمر" مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وفيلم " الوردة الحمراء" مع يسرا، والعملين من إنتاج عام 2000، أما الفنان أحمد السقا، فيعرض له فيلم " الديلر"، وتشاركه البطولة مي سليم في أولى تجاربها التمثيلية، و خالد النبوي وإخراج أحمد صالح وتأليف مدحت العدل.



تعليقات