حنان ترك: (القطة العمياء) ليس له علاقة بأزمة مرتضى وشوبير

  • خبر
  • 05:19 مساءً - 11 اغسطس 2010
  • 1 صورة



حنان ترك فى مشهد من المسلسل

هل حقا تعمد محمد سليمان مؤلف مسلسل ( القطة العميا) الذي تدخل به الفنانة حنان ترك ماراثون رمضان هذا العام تسليط الأضواء بشكل غير مباشر على الأزمة الشهيرة التى تفجرت خلال الشهور الماضية بين المستشار مرتضى منصور والإعلامي احمد شوبير ضمن أحداث المسلسل؟!!
هذا هو السؤال الذي فرض نفسه بشدة خلال الأيام الماضية بعدما تم كشف النقاب عن أحداث جديدة فى العمل تتشابه بدرجة كبيرة مع تلك الأزمة التى كانت مثار أحاديث الكثيرين طيلة الفترة الماضية.
وتوجهنا لمؤلف العمل للتعرف على الحقيقة منه فوجدناه ينفي بشكل كامل تعمده بشكل أو بأخر تناول هذه الأزمة ضمن احدثا المسلسل.
وأشار إلى أن كل ما تردد حول هذا الموضوع خلال الفترة الأخيرة ليس له أي صلة بالحقيقة.
وعن تشابه بعض أحداث المسلسل مع مجموعة القضايا الشهيرة بين مرتضى وشوبير أكد أن هذا ليس معناه أن تعمده هذا أثناء كتابته للعمل.
وأوضح كلامه بأن هناك قضايا وأحداث كثيرة تتشابه مع بعضها البعض فى الحياة وبالتالي فى الأعمال الدرامية ومن ثم كما يقول فالأمر ليس قاصرا على موضوع المسلسل فقط.
ومن جانبها علقت حنان ترك مؤكده أن موضوع المسلسل ليس له أي علاقة بتلك الأزمة فهناك اختلاف كبير على حد قولها بين أحداث العمل التى هى من صنع خيال المؤلف وما حدث على ارض الواقع بين النائب والمستشار!!
واشارت ترك الى انها لو كانت استشعرت هذا - اى تعمد المؤلف تسليط الأضواء على تلك القضية بشكل او بأخر - فمن المؤكد انه كان سيكون لها موقف مختلف تماما من العمل قبل بدأ تصويره.
يذكر ان البعض قام مؤخرا بالربط بين احداث المسلسل وأزمة منصور وشوبير بسبب تشابه الأحداث هنا وهناك حيث تدور احداث المسلسل حول محامية شابة محجبة تدعى فاطمة - حنان ترك - تعمل فى مكتب أحد المحامين الكبار هو عثمان الروبي يدخل فى مجموعة من الصراعات مع عضو مجلس شعب يدعى حسن شامة بعضها بسبب ترشيح كل منهما للمجلس وبعضها الاخر لاسباب اخرى.
ويصل الامر بينهما لتهديدات وحرب كلامية عبر وسائل الاعلام فتتورط فاطمة فى هذه الحرب دون ان يكون لها اى يد فيها ويصل الامر بها بسبب صراعاتهما هذه لقيام فاطمة بقتل محامي كبير مما يضطرها للهروب والتخفي فى زي راهبة.
المسلسل تأليف محمد سليمان واخراج محمود كامل ويشارك حنان ترك البطولة الفنان عمرو يوسف و إيهاب فهمى و رجاء الجداوى و منار العطارو أميرة هاني.
ويقوم المخرج محمود كامل حالياً بمونتاج الـ 15 الأخيرة المتبقية من أحداث المسلسل ليكون المسلسل بذلك جاهزاً للعرض مع اول ايام الشهر الكريم.



تعليقات