كندة علوش صحفية في (أهل كايرو).. وقريبا في (سماء الجنوب) عن حرب تموز

  • خبر
  • 03:28 مساءً - 19 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

انتهت الفنانة السورية كندة علوش مؤخراً من تصوير مشاهدها في المسلسل المصري أهل كايرو للكاتب بلال فضل والمخرج محمد علي ويشاركها في البطولة كل من خالد الصاوي ورانيا يوسف وزكي عبد الوهاب ومجموعة من الممثلين المصريين .
وقالت علوش لوكالة سانا أجسد في هذا العمل شخصية رئيسة قسم الحوادث في صحيفة مصرية وهي تعمل بعد حدوث الجريمة بالتعاون مع ضابط المباحث الذي يجسده خالد الصاوي في سبيل كشف تفاصيل الجناية موضحة ان الشخصية عملية جداً ومخلصة لعملها وهي مستعدة للوصول إلى الحقيقة مهما كلفها ذلك.
وعبرت الفنانة السورية عن سعادتها بالمشاركة ضمن هذا العمل المصري لاختلافه عن السائد ولأن فكرته ليست مطروقة سابقاً ضمن الدراما التلفزيونية العربية من ناحية تركيز أحداثه على فترة خمسة أيام فقط ولاحتوائه على نسبة عالية من التشويق والتحقيقات والتقصي .
من جهة أخرى كشفت علوش أنها ستبدأ قريبا بتصوير مشاهدها في الفيلم اللبناني الإيراني سماء الجنوب وهو أول فيلم يحكي عن حرب تموز وتشترك فيه مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل في الوطن العربي .
وهذه المشاركة السينمائية الجديدة هي الثالثة للفنانة بعد دورين الاول كان مع المخرج جود سعيد في فيلم مرة أخرى والثاني في الفيلم المصري ولاد العم إخراج شريف عرفة.
و تشارك الفنانة علوش في الموسم الرمضاني الحالي في المسلسل السوري البقعة السوداء من تأليف خلدون قتلان وإخراج رضوان محاميد وتجسد شخصية فتاة يستشهد حبيبها قبل العرس ما يسبب لها مشكلة نفسية حيث تبقى طوال سنوات تعيش على ذكراه وتزور كثيراً قبره لابسة الأسود .

وصلات



تعليقات