زوجة واحدة لا تكفي

  • خبر
  • 11:48 صباحًا - 22 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
علا غانم
صورة 2 / 4:
علا غانم
صورة 3 / 4:
غادة عبد الرازق
صورة 4 / 4:
غادة عبد الرازق

تعمد عدد كبير من نجوم دراما رمضان الزواج أكثر من مرة خلال الأعمال الدرامية التي يشاركون بها هذا العام مما جعل ظاهرة تعدد الزوجات تفرض نفسها علي دراما رمضان بشكل مكثف.
البداية كانت مع الفنان حسن حسني حيث تزوج للمرة الثانية في مسلسل « العار» من علا غانم بعد زوجته الأولي عفاف شعيب معللاً موقفه بأنه يريد أن يستعيد شبابه، وبمجرد علم زوجته الأولي أصابتها صدمة عصبية حادة ونقلت علي أثرها إلي المستشفي..
مسلسل العار تأليف محمد محمود أبوزيدوإخراج شيرين عادل.
وفي مسلسل « زهرة وأزواجها الخمسة» تزوج حسن يوسفمن غادة عبدالرازق وهي تعد الزوجة الثالثة بعد حليمة وفهيمة والتي تزوجها لتنجب له الولد بعد أن فشلت زوجتاه السابقتان في تحقيق هذا الحلم له.. المسلسل تأليف مصطفي محرم وإخراج محمد النقلي.
كما تزوج محمود قابيل في مسلسل « امرأة في ورطة» من إلهام شاهين علي زوجته الأولي سوسن بدر بعد قصة حب عنيفة نشأت بينهما علمت زوجته الأولي بالخبر بعد وفاته وقررت ألا تحزن عليه بعد خيانته لها.. المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج عمر عبدالعزيز.
وكذلك الحال مع « شيخ العرب همام» والمتهم بكونه زير نساء رغم تزوجه من ريهام عبدالغفور كزوجة ثانية بعد زوجته الأولي صابرين رغبة منه في الإنجاب إلا أنه يتفاجأ بعد تصاعدالأحداث بأن زوجته الأولي حامل.. المسلسل تأليف عبدالرحمن كمال.
ويسير علي نفس المنوال أحمد مكي حيث يتزوج في إحدي حلقات مسلسل « الكبير أوي» من نيكول سابا كزوجة ثانية وتضطر دنيا سمير غانم زوجته الأولي إلي ترك منزل الزوجية غضبا منها بعد خيانة زوجها لها.. المسلسل تأليف أحمد مكي وإخراج إسلام خيري.
ويتزوج أمير كرارة في مسلسل « برة الدنيا» من لانا سعيد مما يتسبب في صدمة زوجته الأولي ووفاتها بسبب ما حدث لها.. المسلسل تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي أبوعميرة.



تعليقات