الفنان عمر حجو: المواهب الشابة قادرة على تطوير الدراما السورية

  • خبر
  • 12:33 مساءً - 22 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
عمر حجو
صورة 2 / 3:
عمر حجو
صورة 3 / 3:
عمر حجو

انتهى الفنان عمر حجو مؤخراً من تصوير دوره في خماسية " بيت عامر" وهي جزء من مجموعة خماسيات تلفزيونية للمخرج الشاب الليث حجو بعد أن شارك أيضا في خماسية "منعطف خطر" من السلسلة ذاتها إلى جانب مشاركته في مسلسل " البقعة السوداء" من تأليف خلدون قتلان وإخراج رضوان محاميد.
وعن رؤيته لواقع الدراما السورية حالياً قال الفنان حجو إن الأعمال الدرامية السورية جيدة بشكل عام وتحمل الأمل في المستقبل بالتطور نحو الأفضل كما أن الجيل الجديد من الفنانين يبشر بالخير واصفاً إياهم بالموهوبين والأكاديميين مضيفاً إن كثافة إنتاج وتعدد القنوات الفضائية العربية تساعدهم في الحصول على فرصة للعمل والظهور وهذا ما لم يكن موجوداً في السابق حيث كانت ظروف عملنا صعبة ومع ذلك كانت أعمالنا التلفزيونية والمسرحية تصل إلى أميركا وأوروبا عبر أشرطة الفيديو.
وحول اعتماد المخرجين وشركات الإنتاج على وجوه محددة أوضح حجو أنه مهما تكن هذه الظاهرة متفشية في الوسط الدرامي فلا بد في النهاية من أن تدخل مواهب جديدة وتفرض نفسها بقوة لأنها حالة طبيعية لا يمكن تجاهلها وقال.. غالباً ما تتحمل شركات الإنتاج المسؤولية عن عدم تقديم الأدوار الرئيسية للممثلين الشباب بحجة سياستها التسويقية للعمل الدرامي.

وصلات



تعليقات