هاني سلامة: حبي للعذراء مريم لا يعني أني مسيحي.. وارتباطي بـ3 فنانات شائعة

  • خبر
  • 03:06 صباحًا - 1 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
هاني سلامة
صورة 2 / 2:
هاني سلامة

نفى الفنان المصري هاني سلامة ما يتردد عن أنه مسيحي، بسبب ارتدائه سلسلة عليها صورة السيدة مريم العذراء، كما نفى أيضًا ارتباطه قبل الزواج بعلاقات حب مع ثلاثة فنانات في الوسط الفني.
وشدد على أنه لا يمانع في تقديم مشاهد ساخنة أو قبلات في حال اقتناعه بأنها سوف تخدم العمل، لافتا إلى أن يجهز حاليا لفيلم عنوانه " واحد صحيح" مع المنتج أحمد السبكي.
وقال هاني سلامة –في مقابلة مع برنامج "دوام الحال" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري مساء اليوم الإثنين الـ30 من أغسطس/آب-: "أنا مسلم ولست مسيحيا، وارتدائي لسلسلة عليها صورة السيدة مريم العذراء لا يعني أني مسيحي، ولكن لحبي لها".
وأضاف: "حب السيدة مريم العذراء في قلبي، وهو ليس حكرا على المسيحيين فقط، إنما للمسلمين أيضًا، وقد أطلقت اسم مريم على ابنتي من حبي في السيدة الطاهرة".

زوجتي تتركني مع المعجبات

وأوضح الفنان المصري أن ما يتردد عن ارتباطه بثلاثة علاقات حب من فنانات في الوسط الفني غير صحيح إطلاقا، مشيرا إلى أن رغبته من البداية كانت الزواج من خارج الوسط، لأنه يريد زوجة تعمل له توازنا عائليا وليست مشغولة طوال اليوم مثله.
وشدد سلامة على أنه تزوج من الإنسانة التي اختارها بنفسه وشعر بأنه سوف يرتاح معها ويكمل معه بقية حياته، معتبرا أن عدم زواجه من الوسط الفني ليس بالضرورة لوجود عيب في الفنانات.
ورأى أن غيرة زوجته عليه من المعجبات طبيعية للغاية، وأنه لا تحدث بينهما أية خلافات بسبب هذا الأمر، مشيرا إلى أنه خلال خروجهما معا تتركه مع المعجبين والمعجبات حتى ينتهي، ثم يذهب إليها.

لا للسينما النظيفة

واعتبر الفنان المصري أن أدواره فيها نوع من التحرر ولم يركب موجة السينما النظيفة مثل بقية جيله على حد تعبيريه؛ لأنه لا يعترف بهذا المصطلح، مشددا على أنه لا يمانع من تقديم مشاهد ساخنة أو قبلات في حال اقتناعه بأنها سوف تخدم العمل وليس الهدف منها الإثارة.
وأشار سلامة إلى أنه لا يخجل من هذه المشاهد لأنه لديه حدود، خاصة أنه من المستحيل أن يقدم أفلام بورنو أو مشاهد صارخة في السرير من أجل زيادة مبيعات تذاكر فيلمه.
وأكد الفنان هاني سلامة أن الغريب في هذه الأيام أن يرفض الفنانون الرجال عمل هذه المشاهد وليست الفنانات، رافعين شعار السينما النظيفة، إلا أنه شدد -في الوقت نفسه- على أن البعض من زملائه، سواء الشباب أو الفتيات، تراجعوا عن هذه المبادئ.
ونفى الفنان المصري أن يكون ابتعاده في الفترة الماضية عن العمل مع المخرج خالد يوسف قد قلل من نجوميته، مشيرا إلى أنه سعيد جدًّا بفيلمه الأخير " السفاح"، خاصة أنه مقتنع به للغاية، فضلا عن أنه حقق نجاحا كبيرا.
ورأى هاني أن المخرج خالد يوسف لم يستبدل الفنان عمرو سعد به، إنما من حقه أن يعمل مع فنانين آخرين غيره، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه هو الآخر من حقه العمل مع مخرجين جدد، خاصة أنه عمل 5 أفلام مع يوسف.
اعتبر المخرج يوسف شاهين هو الانقلاب الأهم في حياته الفنية؛ لأنه هو الذي علمه السينما والتمثيل، مشيرا إلى أنه لم يكن يحلم بالعمل في السينما، إلا أنه رأى حاليا أنها المهنة الوحيدة التي تناسبه.
وكشف الفنان المصري عن أنه يجهز حاليا لفيلمه الجديد "واحد صحيح" الذي سيتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكي، مشيرا إلى أن قصة الفيلم أعجبته جدًّا، وأنه يأمل في أن تحظى بإعجاب الجمهور.

السرطان وتمثيل ابنته

وأوضح سلامة أنه لا يرفض عمل التلفزيون، وأنه عرض عليه مؤخرا عمل شخصية " بليغ حمدي" في مسلسل خلال رمضان الحالي، إلا أن الفكرة فشلت بسبب الاختلاف المادي، فضلا عن أنهم لم يحضروا للعمل بالشكل الجيد.
وشدد على أن الحديث عن دخوله ابنته الفن سابق لأوانه، خاصة أنها ما زالت عندها ثلاث سنوات فقط، مبديا غضبه من الذين يثيرون مثل هذه المواضيع، بدلا من أن يسألوه عن فنه.
ونفى ما تردد عن إصابته بالسرطان خلال فترة مرضه الأخير، موضحا أنه كان يعاني من ألم شديد في فم المعدة، وأنه ظلّ أسبوعا في المستشفى حتى اكتشف الأطباء وجود مشكلة في إنزيم البنكرياس، وعملوا له تحليلا وأخذ العلاج المناسب.

وصلات



تعليقات