بعد نجاح ''عار'' مصطفى شعبان .. مسلسل ''الكيف'' في رمضان 2011

  • خبر
  • 01:50 مساءً - 14 اكتوبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
مصطفي شعبان واحمد رزق
صورة 2 / 3:
مصطفى شعبان
صورة 3 / 3:
لقطة من المسلسل

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مسلسل " العار" في شهر رمضان الماضي، قرّر السيناريست محمود أبو زيد تحويل فِلمه الشهير في الثمانينات " الكيف" إلى مسلسل تلفزيوني سيُعرض في رمضان المقبل.
وأعلن محمود أبو زيد من خلال بيان صادر عن مكتبه الإعلامي أن قناة "بانوراما دراما" تعاقدت معه بالفعل على تحويل فِلمه "الكيف" إلى مسلسل تلفزيوني يخوض به السباق الدرامي في رمضان 2011، لكن لم يتمّ حتى الآن ترشيح أياً من أبطال المسلسل أو المخرج.
وكان أحمد نجل محمود أبو زيد حوّل فِلم والده " العار" الذي كتبه إلى مسلسل حقق نجاحاً كبيراً في شهر رمضان 2010، وهو من بطولة مصطفى شعبان، و درة، و أحمد رزق، و دينا فؤاد، و شريف سلامة والمسلسل من إخراج شيرين عادل.
يُذكر أن فِلم "الكيف" من إنتاج عام 1985م، وإخراج علي عبد الخالق، ومن بطولة محمود عبدالعزيز، و يحيى الفخراني، و نورا، و جميل راتب، و عبد الله مشرف، وتدور أحداثه حول مطرب أفراح يدعى "جمال" يقنع شقيقه "صلاح" الذي يعمل كيميائي بصنع قطعة حشيش مكونة من مواد عطارة غير ضارة بهدف تشجيعه على الإقلاع عن المخدرات.
لكن عندما يقوم جمال بالاتفاق مع جمال في الإتجار بتلك المادة المخدرة غير الضارة، يعلم تاجر مخدرات كبير يدعى "البهظ" بما يفعله الشقيقين، ويطلب من صلاح تصنيع له كمية كبيرة من ذلك المخدر ولكن بعد إضافة مواد مضرة لها، وعندما يرفض صلاح ذلك يعاقبه تاجر المخدرات بتحويله إلى مدمن.



تعليقات