''سمير وشهير وبهير'' يحافظ على القمة مترقباً موسم العيد

  • خبر
  • 09:38 مساءً - 24 اكتوبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الملصق الدعائي للفيلم
صورة 2 / 2:
الملصق الدعائي للفيلم

حافظ فيلم " سمير وشهير وبهير" على قمة شباك التذاكر المصري للمرة الثانية على التوالي هذا الاسبوع، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لـ779 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لخمسة ملايين و579 ألف جنيه في سابع أسابيع عرضه.
واحتفظ فيلم " الرجل الغامض بسلامته" بالمركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ587 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لستة ملايين و820 ألف جنيه في سابع أسابيع عرضه.
وتقدم فيلم " ولاد البلد" ثلاثة مراكز ليصل إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ312 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات سبعة ملايين و 648 ألف جنيه في سابع أسابيع عرضه.
وتراجع الفيلم الأمريكي Piranhaمن المركز الثالث إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ224 ألف جنيه، وإجمالي إيرادات وصلت لـ694 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه.
ويتراجع أيضا فيلم Eat Pray Loveللمركز الخامس، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ209 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 501 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ويأتيفيلم Step Up،في المركز السادس بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ179 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و267 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه في قاعات العرض المصرية.
ويستمر فيلم " عائلة ميكي" في المركز السابع منذ الأسبوع الماضي، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ178 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليونين و355 ألف جنيه في سابع أسابيع عرضه.
وكذلك فيلم " لا تراجع ولا استسلام" الذي يواصل الإحتفاظ بالمركز الثامن ، بعد أن حقّق 142 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ25 مليون و41 ألف جنيه في أسبوع عرضه السابع عشر.
ويواصل فيلم " عسل إسود" الإحتفاظ بالمركز التاسع هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ140 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ29 مليون و 261 ألف جنيه في أسبوع عرضه الـ22.
ويحتل الفيلم الأمريكي Dinner For Schmucksالمركز العاشر، في أسبوع عرضه الأول بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ108 ألف جنيه مصري.



تعليقات