خالد زكي : طلبت عدم وضح صورتي على أفيش جزئي ''الريّس''

  • خبر
  • 09:57 صباحًا - 7 نوفمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الريس خالد زكي
صورة 2 / 2:
مع أبطال الفيلم

أكد الفنان خالد زكي أنه هو من طلب عدم وضع صورته على أفيش الجزئين الأول والثاني من فيلم " طباخ الريّس" مُفضّلاً أن يفسح المجال لصديقه - الرائع حسب قوله - طلعت زكريا لكي يراه الناس وحده كبطل للفيلم ، وذلك لمساعدته أثناء الأزمة الصحيّة الشديدة التي كان يمر بها ، وأن ذلك من ناحية أخرى زَوّد التشويق للفيلم حيثُ يتحفّز الجمهور لمشاهدة الرئيس بداخل الأحداث .

وأوضح خالد أن الجزء الثاني من الفيلم والذي من المقرر أن يكون بعنوان " حارس الريّس" لازال في مرحلة الكتابة ، ولكن المؤكد أنه سيحتفظ بكافة أبطال الجزء الأول وفي مقدّمتهم طلعت زكريا .

وأبدى خالد زكي سعادته باعتذار الزعيم عادل إمام عن بطولة الجزء الأول من الفيلم ، معتبراً أن ذلك كان وش السعد عليه بسبب دور لا يمكن تعويضه ويملك من الثراء الفني والموضوعي ما قد يجعله أهم دور في مسيرته .

وأرجع زكي -الذي تم تكريمه خلال مهرجان الأردن الأول للإعلام العربي مؤخراً- سبب اختفائه من السينما نحو 22 سنة قبل عودته مجدداً منذ خمسة أعوام بفيلم " ملاكي إسكندرية" إلى نوعية العروض التي جاءته قائلا "كانت غير ملائمة أو مكررة أو لا تحمل شيئاً جديدا"، مضيفا "ويبدو أن بعضهم تحسسوا من الموضوع وصاروا يعتقدون أنني سأرفض منذ البداية فتجنبوا طرح الأعمال حتى وصلتني فرصة مؤهلة ، ثم كافئني الله بدوري في فيلم "طباخ الريّس" .

وصلات



تعليقات