مورجان فريمان وآشلي جود ينقذان الدولفين في فلوريدا

  • خبر
  • 10:59 صباحًا - 11 نوفمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مورجان فريمان
صورة 2 / 2:
آشلي جود

بدأ مؤخرًا تصوير الفيلم الدرامي "دولفين تايل" المستوحى من قصة حقيقية رائعة وشديدة الشاعرية عن أنثى الدولفين التي تدعى وينتر، ومجموعة البشر الرحماء الذين تضافروا في وقتٍ ما سوياً لإنقاذ حياتها.
الفيلم سيقوم ببطولته النجم الأسمر مورجان فريمان الحائز من قبل على جائزة الأوسكار عام 2004 والذي ترشح للجائزة 4 مرات أخرى كان أخرها عام 2009 عن فيلم "Invictus".
يشاركه البطولة النجمة السينمائية آشلي جود التي تألقت من قبل في عدد من الأدوار المتميزة مثل Heat، و Tooth Fairy. هناك أيضاً في طاقم العمل كلٍ من هاري كونيك وكريس كريستوفر سون.
فيلم Dolphin Tale سيقوم بإخراجه المخرج تشارلز مارتين سميث الذي أخرج من قبل فيلم Air Bud عام 1997 كما قام بإخراج عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية من قبل، وقد قام بكتابة السيناريو له 4 كتاب سيناريو معاً هم كارين جانسين، نوم دورمي، شارلز مارتين، وجوردان روبرتس.

من جانبه علق المنتج برودريك جونسون عن فيلمه الجديد قائلاً: "القصة الحقيقية للدولفين وينتر تدور حول الشجاعة، وتعطي أملا للناس ومثالا جيدا لإنكار الذات والتفاني. لذا نحن نأمل أن يأتي الفيلم على نفس المستوى للقصة الحقيقية، وأن نقدمها بالشكل اللائق للجمهور، ليعطيهم نفس الأمل، ويلهمهم مثلما ألهمتهم القصة الواقعية، بل ومتعهم أيضاً.. وكلنا ثقة في طاقم العمل الرائع الذي يعمل معنا".
يتم تصوير فيلم Dolphin Tale حالياً في مواقع مائية في ولاية فلوريدا، منها Clearwater Marine Aquarium، ومن المقرر عرضه خلال شهر سبتمبر عام 2011، وهو من إنتاج شركة وارنر بروس، وسيتم توزيعه عن طريق شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في العالم العربي ومصر.



تعليقات