بدء عرض مسلسل ''مطلوب رجال'' خلال نوفمبر على قناة ''إم بي سي'' دراما

  • خبر
  • 11:17 صباحًا - 23 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
جمانة مراد بطلة المسلسل
صورة 2 / 3:
جمانة مراد
صورة 3 / 3:
جمانة مراد

تهيمن الدراما العربية على خارطة برامج MBC Drama، المتوفرة حصرياً على شبكة أوربت شوتايم (OSN) خلال شهر نوفمبر حيث تقدم لنا مسلسلاً جديداً في عرض أول على الشبكة بعنوان " مطلوب رجال" يشارك فيه عدد غفير من نجوم الدراما العرب ويعرض من السبت إلى الأربعاء في الساعة 21:30 بتوقيت السعودية ابتداءً من 21 نوفمبر.

"مطلوب رجال" مسلسل اجتماعي تدور أحداثه في دبي حول مجموعة نساء عربيات من جنسيات مختلفة يلتقين في صالون تجميل للسيدات في دبي تملكه هالة " جمانة مراد". ولكل عاملة في الصالون قصتها الخاصة التي سنتعرف عليها خلال أحداث المسلسل الذي يتعرض أيضاً لقصص زبونات المحل ويأخذنا في رحلة مليئة بالتشويق والإثارة إلى منازلهم المليئة بالأسرار وتفاصيل حياتهم اليومية التي قد نعرف القليل عنها وأخرى تخفى على أغلبنا.

والقصص التي يرويها المسلسل واقعية ومن حياتنا حتى أننا قد نشعر أحياناً بأنها قصصنا، غير أنها تأتينا في قالب فني جذاب وبتسلسل متصاعد ومشوق للأحداث. وما يحسب لهذا المسلسل أنه يتميز بالتركيز على أحلام وهموم المرأة العربية المعاصرة ويرصد أدق التفاصيل في حياتها وصراعها مع المجتمع .

فسواء كانت المطالب تتمثل بالمساواة مع الرجل، أو الرومانسية أو بعض الاهتمام والاحترام، نجد من خلال قصص صاحبة صالون التجميل هالة وزبوناتها بأن جل ما تبحث عنه كل النساء هو موطئ قدم إلى جانب شريك حياتها ليكتمل مفهوم المجتمع السليم وكل ما يردنه هو كيان آخر غير الذي نعرفه.

وصلات



تعليقات