''زهايمر''على عرش الإيرادات و''بلبل'' حيران من المركز الثاني

  • خبر
  • 04:47 صباحًا - 2 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الملصق الدعائي للفيلم
صورة 2 / 2:
الملصق الدعائي للفيلم

بعد إنتهاء أجازة العيد نجح فيلم زهايمر في الإستقرار على على عرش إيرادات شباك التذاكر المصري، بإيرادات وصلت لثلاثة ملايين جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ14 مليون و 598 ألف جنيه بعد 3 أسابيع من عرضه في دور العرض المصرية.
واحتل فيلم بلبل الحيران المركز الثاني هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقّق إيرادات بلغت مليونين و 500 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ12 مليون و 331 ألف جنيه بعد اسبوعين ونصف من عرضه في دور العرض المصرية.
أما فيلم ابن القنصل فجاء في المركز الثالث، وذلك بعد أن نجح في تحقيق إيرادات وصلت لمليون و 964 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ8 مليون و82 ألف جنيه بعد اسبوعين ونصف من عرضه في دور العرض المصرية.
واحتل المركز الرابع فيلم محترم إلا ربع، وذلك بعد أن حقّق إيرادات لهذا الأسبوع وصلت لمليون و 187 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ7 مليون و 262 ألف جنيه بعد 3 أسابيع من عرضه في دور العرض المصرية.
ورغم تصدره سباق التذاكر في السوق الأميركي جاء فيلم هاري بوتر والمقدسات المهلكة في المركز الخامس في سباق التذاكر المصري ، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ582 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ923 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه في دور العرض المصرية.

ويأتي خلفه في المركز السادس فيلم Unstoppable،وذلك بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ223 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه في دور العرض المصرية.
ثم فيلم Red في المركز السابع لهذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ83 ألف جنيه، وإجمالي إيرادات وصلت لـ516 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه في دور العرض المصرية.
ويحتل المركز الثامن فيلم Megamind، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ75 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيراداته وصلت لـ467 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثالث في دور العرض المصرية.
وكان المركز التاسع من نصيب فيلم Easy A الذي حقّق إيرادات وصلت لـ43 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه في دور العرض المصرية.
وأخيراً في المركز العاشر يأتي فيلم Devil، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ29 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ277 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه في دور العرض المصرية.

وصلات



تعليقات