محمد رجب : المشاهد الجنسية ضد مبادئي وفيلمي محترم ونص

  • خبر
  • 01:40 مساءً - 7 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد رجب
صورة 2 / 2:
أفيش فيلم محترم إلا ربع

نفى الفنان محمد رجب احتواء فيلمه الأخير " محترم إلا ربع" على مشاهد جنسية استفزت المشاهدين ، موضحاً أن الفيلم "لايت كوميدي" هدفه إدخال البسمة إلى قلب المشاهد ، ومثل هذه النوعية من الأعمال لا تسمح بوجود مشاهد جنسية يرفض تواجدها عموماً في أفلامه لأنها ضد أهدافه ومبادئه .

وقال رجب أنه سعيد بنجاح فيلمه ، خصوصاً مع ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها من المشاهدين ، فأصعب شيء هو الإضحاك وتحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة خلال وقت عرضه بعيد الأضحى يعني أنه نجح في ذلك ، وهو مكافأة من الله نظراً للمجهود الكبير الذي بذله فيه لدرجة تعرضه لتمزق في العضلة الضامة واضطر لتصوير بقية الفيلم وهو مصاب .

وأضاف محمد رجب أنه كان خائفاً من عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى أمام ثلاثة من أكبر نجوم السينما في مصر ، وهم عادل إمام و أحمد حلمي و أحمد السقا ، خاصة وأن ميعاد عرضه المبدئي كان عيد الفطر ، ولكن تأخر لظروف خارجة عن إرادته ، ولكن النجاح الذي حققه عند عرضه جعله يزداد إيماناً بمقولة "كل تأخيره وفيها خيرة" .

فيلم"محترم إلا ربع" من إخراج محمد حمديوتأليف محمد سمير مبروك، والإنتاج لشركة السبكي للإنتاج السينمائي " أحمد السبكيمن بطولة محمد رجب و لاميتا فرنجيه و أحمد راتبو أحمد زاهرو روجينا



تعليقات