محمد دياب مخرج ''678'' ينفي التحرش بتامر حسني

  • خبر
  • 05:21 مساءً - 9 ديسمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
تامر حسني
صورة 2 / 4:
محمد دياب مع نيللي كريم في كواليس الفيلم
صورة 3 / 4:
تامر حسني
صورة 4 / 4:
بشرى وباسم سمرة في كواليس الفيلم

نفى المخرج والمؤلف محمد دياب ما تردد في الفترة الأخيرة عن هجومه على الفنان تامر حسني من خلال فيلمه الجديد " 678" ، حيث ظهر في أحد مشاهد الفيلم شاب يعاكس فتاة وهو يردد أغنية تامر الشهيرة "أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده" ، وهو ما اعتبره صاحب الأغنية نوع من أنواع الإساءة له والتشهير به ، وأوضح دياب أنه يحب تامر حسني ويعتبره واحد من أكثر النجوم الشباب محبة وقابلية من الناس ، لذلك فهو يأثر فيهم بالضرورة ، وهو ما قصده من خلال المشهد الذي يتناول من خلاله ظاهرة التحرش والفرق بينه وبين المعاكسة ، ولأن تلك الأغنية تحديداً نجحت مع الناس بكل الإيحاءات التي تحملها فقد نقلها للفيلم كما رآها بنفسه أكثر من مرة .
وأضاف المخرج أنه بالرغم من أن فيلمه يدور بالأساس حول محاربة ظاهرة التحرش إلا أن "الدوبليرة" التي قامت بدور الفنانة نيللي كريم في أحد المشاهد الخارجي تم التحرش بها وتمزيق ملابسها ، متمنياً أن يكون الفيلم بداية لعلاج تلك الظاهرة المرعبة التي يتناولها من كافة جوانبها ، وخصوصاً تأثيراتها على نفسية البنات اللاتي تتعرضن للتحرش .
يذكر أنفيلم "678" من تأليف وإخراج محمد دياب، ويقوم ببطولته كلٌّ من نيللي كريم، و أحمد الفيشاوي، و ماجد الكدواني، و بشرى، و باسم سمرة، و سوسن بدر. ومن المقرر عرضه جماهيريًّا في الثاني والعشرين من الشهر الجاري .



تعليقات