جومانا مراد : ''مطلوب رجال'' لمواجهة الدراما التركية

  • خبر
  • 02:39 مساءً - 17 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
جومانا مراد
صورة 2 / 2:
جومانا مراد

أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بردود الأفعال التي صاحبت عرض مسلسل " مطلوب رجال" على محطة MBC Drama المشفرة، وقالت جومانا " على الرغم من عرض المسلسل على شريحة قليلة لكون القناة مشفرة، إلا أن ردود الأفعال فاقت المتوقع، مما يشير إلى النجاح الكبير الذي سيحققه المسلسل عند عرضه في قنوات MBC المفتوحة بعد ذلك".
وأضافت الفنانة السورية عن المسلسل " أنا سعيدة أيضا بالمسلسل كتجربة فريدة ومختلفة في سياق الدراما العربية، سواءً من حيث عدد حلقاته التسعين؛ التي يتحدى بها الأعمال التركية، أو من حيث اجتماع عدد كبير من الممثلين العرب، وكذلك طريقة تنفيذ العمل الجديدة التي فرضتها طبيعة هذا النوع الدرامي".
ثم تحدثت عن دورها في المسلسل قائلة "يحكي قصة نساء يلتقين دائماً في أحد صالونات التجميل، لكل واحدة منهن قصتها مع رجل، تبحث عنه أو تهرب منه، وتدور الأحداث في إمارة دبي لأشخاص وعائلات تنتمي لجنسيات عربية مختلفة، أنا أؤدي دور (هالة) التي تمثل مع زوجها (خالد) الذي يقوم بدوره الفنان سامح الصريطي الأسرة المصرية وما طرأ عليها من تغيرات فرضتها طبيعة الحياة ومصاعبها وآمالها، ويطرح المسلسل سؤالا هاما هو.. هل يمكن للحب أن يحل مشكلات العالم.. أم أنه مجرد بوابة للعبور إلى عالم وهمي لا يخلو بدوره من مصاعب وآلام؟.
وأشارت جومانا إلى سعادتها أيضاٍ بكواليس العمل وكذلك التعاون بينها وبين المخرج حاتم على، وعدد كبير من النجوم مثل سامح الصريطي، جلال شموط، وائل نجم، عدنان أبو الشامات، رامز أمير، جهاد عبدو، يحيى بيازي، جمال قبش، أنطوانيت نجيب، نجوى علوان، رنا جمول، هبة نور، فيصل العمري، جعفر غريب.



تعليقات