حسين فهمى يقاضى مدينة اﻷنتاج اﻻعلامى

  • خبر
  • 12:02 مساءً - 20 ديسمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
مسلسل مكتوب على الجبين
صورة 2 / 3:
حسين فهمى
صورة 3 / 3:
مسلسل بابا نور

أتهم الفنان حسين فهمى مدينة اﻷنتاج اﻷعلامى بالإخلال بتعاقدها معه لعدم حصوله على آخر دفعة من أجره عن مسلسل بابا نور ويصل الى 120 ألف جنية ، وذلك من خلال شكوى لنقابة الممثلين ، وتقدمت أيضا مدينة اﻷنتاج اﻷعلامى بشكوى ضده تتهمه فيها باخلالة بشروط العقد وتصويره مسلسل مكتوب على الجبين فى نفس توقيت تصوير مسلسل بابا نور ، مما أدى ذلك إلى تأثيره على تسويق المسلسل اﻷول .
ومن جانب أخر أكد يوسف عثمان المشرف على مدينة اﻻنتاج اﻻعلامى أن فهمى أخل بنص العقد المتفق عليه ، الذى كانت أحدى شروطه ، أن ﻻ يعمل فى مسلسل آخر حتى لا يضر بالناحية التسويقية لـبابا نور ،موضحا بأنه سيرفع قضية عليه بالقضاء المصري ، وذلك بعد تقدمه بشكوى في النقابة.

أكد حسين فهمى على انه ﻻيوجد سبب يبرر عدم تسليمه الدفعة اﻷخيرة من أجره ، وذلك بحجة مشاركته في مسلسل آخر وهو المكتوب على الجبين مما أدى الى تعطيل تسويق مسلسل بابا نور ، وكأننى أنا المسئول على التوزيع المدينة .

وأوضح حسين أن تلك اﻷتهامات باطلة ﻷن مسلسل المكتوب على الجبين لم يعرض فى رمضان 2010 ، أما عن بابا نور فقد تم عرضه على 9 قنوات فضائية ، وتعاقدى مع مدينة اﻷنتاج ﻻ يمنعنى من مشاركتى فى أعمال آخرى ، ولكن شرطهم الوحيد هو أن لا أتسبب في تعطيل التصوير، وأتحداهم أن يثبتوا أني لم ألتزم بمواعيد التصوير والدليل على كلامي هو كشوف التصوير اليومية.

وأشار فهمى أنه أرسل إنذارا للمدينة بعد تأخر السداد لمدة خمسة أشهر، حيث كان من المقرر أن يحصل على أجره منذ آخر يوم تصوير، وترك لهم بعد الإنذار أسبوعين ولكنهم لم يردوا عليه.
ويذكر أن مسلسل بابا نور من تأليف كرم النجار، وإخراج محمد عبدالعزيز، بطولة حسين فهمي و علا غانم و سامية عاطف واللبنانية كارمن لبس و شيرين و عبد الرحمن أبو زهرة و زيزي البدراوي و عماد رشاد و مظهر أبو النجا.
أما مسلسل "مكتوب على الجبين" قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي، إنتاج محمد فوزي، بطولة حسين فهمي و دلال عبد العزيز و محمود الجندي و إنعام سالوسةو حسن مصطفى و مي سليم و فاروق فلوكس و سلوي عثمان و فاروق الرشيدي و حسن عبدالفتاح.



تعليقات