''قصة حب'' بسمة وجمال سليمان يحصد كل الجوائز في مهرجان الإعلام العربي

  • خبر
  • 10:47 صباحًا - 26 ديسمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
جمال سليمان في قصة حب
صورة 2 / 4:
جمال سليمان
صورة 3 / 4:
بسمة
صورة 4 / 4:
بسمة

حصل الفنان جمال سليمانعلى نصيب الأسد من جوائز مهرجان القاهرة للإعلام العربي في دورته السادسة عشرة، والذي أقيم ب مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر في حضور حشد كبير من ألمع نجوم الإذاعة والتلفزيون.
فقد سلم وزير الإعلام انس الفقي الفنان جمال سليمان جائزة الإبداع الذهبية أحسن تمثيل رجال دور أول عن دوره في مسلسل " قصة حب " وعن دوره في مسلسل" ذاكره الجسد" اللذين قدمهما في رمضان الماضي.
كما حصل مسلسل "قصه حب" على مجموعة من الجوائز، كانت أولها الجائزة الذهبية كأفضل مسلسل إجتماعي وتسلم الجائزة منتج المسلسل جمال العدل.
وحصلت المخرجة إيمان حداد على جائزة أحسن إخراج .كما حصلت الفنانة بسمةعلى جائزة أحسن ممثلة عن نفس العمل،وحصل أيضا الفنان خالد سرحان عن جائزة أفضل ممثل دور ثان عن دوره في المسلسل ذاته الذي حقق نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المنصرم، والذي قام الدكتور مدحت العدل بكتابته وبنسجه دراميا بطريقه سلسة تمكن من خلالها للتطرق للكثير من القضايا المهمة والشائكة التي تمر بها الأسرة والتي لم تناقشها الدراما المصرية سابقا بمثل هذه الواقعية، حيث أشاد بها معظم النقاد ، بعدما أجمع الكثيرون على مهارة القائمين على العمل ككل في رسم صورة حية لقضايا الأسرة بشكل نموذجي وصادق ومن قلب الواقع .
كما حصل مسلسل" ذاكرة الجسد " بطولة الفنان جمال سليمان على الجائزة الفضية كأفضل مسلسل إجتماعي لشركة أبو ظبي للإعلام وتسلم الجائزة الأستاذ عبد الله الزعابي .
وقد أعرب سليمان عن سعادته البالغة بهذه الجوائز معتبرا أنها أكبر مكافأة له ولأعماله التي يحرص على اختيارها من بين العديد من الأعمال التي تعرض عليه، إذ أنه لا يقبل أي عمل فحسب لكنه يدقق في الاختيار جيدا لكي يعطي جمهوره أفضل ما عنده، والذي يليق أن يدخل به للبيوت العربية من أعمال تناقش قضايا مهمة تتعرض لها كل أسرة .



تعليقات