محمد رجب : النجومية لم تهبط علي من السماء

  • خبر
  • 01:53 مساءً - 29 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد رجب
صورة 2 / 2:
محمد رجب

يرى الفنان محمد رجب أن تحوله إلى تقديم عمل كوميدي في آخر أفلامه " محترم إلا ربع" بعد تقديمه سلسلة طويلة من أدوار الشر يعتبر نجاحا في حد ذاته، خصوصا أن الفيلم عرض مع أفلام ونجوم كبار مثل عادل إمام وأحمد السقا وأحمد حلمي. ورغم أنه كان متخوفا من عرض الفيلم في هذا الموسم مع أسماء كبيرة ولامعة إلا أن هذا أسعده لأنه حقق إيرادات عالية خصوصا في أيام عرضه الأولى في عيد الأضحى الماضي.
وعن هروب معظم النجمات من المشاركة في "محترم إلا ربع" برر رجب أن ما حدث لم يكن هروبا، حيث أن الفنانة يسرا اللوزي كانت قد وقعت العقد بالفعل وظلت بانتظاره لمدة 4 أشهر، لكن مع تأجيل التصوير أكثر من مرة اضطرت للإنسحاب لإرتباطها بعمل آخر، حيث لم تكن تستطيع التنسيق بين عملين، كذلك الحال بالنسبة للفنانة درة التي كانت مرتبطة بعمل تصور معظم مشاهده في تركيا بالإضافة إلى ارتباطها بمسلسل " العار" الذي عرض في رمضان الماضي فاضطرت للإنسحاب.
ويؤكد رجب أن مكانته مختلفة وسط أبناء جيله، فأدواره التي يقدمها مختلفة ومتنوعة حيث قدم التراجيدي، الكوميدي والأكشن،وهو حريص جدا في تقديم أدوار متنوعة ومختلفة. ويرى أن أسهم نجوميته عالية وبلا حدود، فطالما حلم بإضحاك الجمهور وأضحكه، وتمنى أن يقدم الأكشن وقد حدث،وعمل أيضا مع نجوم كبار وأسماء لامعة.
وشدد رجب على أن كما يدعي البعض" لقد تعبت وكافحت طوال هذه السنوات وقدمت مشهدا أو مشهدين في أعمال كثيرة في بداياتي، وقدمت دور البطولة الثانية في 13 فيلما، فلماذا عندما حان موعد البطولة المطلقة لي يقول الناس هذا الكلام؟ فأنا آخر واحد ممكن أن يقال عنه ما يقال، وأرى أنه حان وقت البطولة".
وكشف رجب أنه لن يكرر تجربة مسلسلات السيرة الذاتية مرة أخرى بعد تقديمه لمسلسل السيرة الذاتية للمناضل الريفي " أدهم الشرقاوي" الذي عرض في رمضان قبل الماضي فهو لا يحبها حيث يقول" لدينا الكثير من القضايا والمواضيع التي من الممكن تقديمها ومناقشتها في أعمال سينمائية وتلفزيونية، فلماذا نلتفت إلى الماضي ونقدم سيرة ذاتية يعرفها الجميع؟"
وصرح رجب أنه في العام الماضي كان في إجازة من التلفزيون للإنتهاء من فيلمه "محترم إلا ربع" ولديه حاليا سيناريو وقع عقده بالفعل بـ13 مليون جنيه.كما كشف أنه يعيش حاليا أجمل أيام حياته بين النجاح والحب والاستقرار مع زوجته (غدير).



تعليقات