بيان تشكيل لجنة لتسيير أعمال نقابة السينمائيين

  • خبر
  • 10:32 صباحًا - 22 فبراير 2011
  • 1 صورة



مسعد فوده فقد شرعيته

نحن السينمائيون المعتصمون بمقر نقابة المهن السينمائية, عقدنا اجتماعنا يوم 17 / 2 / 2011 بمقر النقابة الكائن فى 20 شارع عدلى – القاهرة .
وتم الاتفاق على الاتى :
1 – تشكيل لجنة لتسيير العمل النقابى خلال المرحلة القادمة والتى حددها المجلس الأعلى للقوات المسلحة بستة أشهر , أو لحين اجراء التعديلات الدستورية واستقرار القوانين المنظمة لعمل النقابات , على أن تقوم اللجنة بتسيير العمل اليومى للنقابة , وحتى التحضير للانتخابات القادمة , واتفق الحاضرون على عدم أحقية أعضاء اللجنة بالترشح لأول انتخابات تجرى فى النقابة فقط .
أعضاء اللجنة : -

1) المستشار القانونى للنقابة المعين من قبل مجلس الدولة .

2) المحاسب القانونى للنقابة المعين من قبل الجهاز المركزى للمحاسبات .

3) الأستاذ / ابراهيم الشقنقيرى أكبر الزملاء سنا (له حق التوقيع على الشيكات).

4) الأستاذ / توفيق صالح(مخرج حر)

5) الأستاذ/ أحمد متولي (مونتير حر)

6) الأستاذ/ حامد سعيد (مخرج بالتليفزيون)

7) الأستاذه/ ولاء سعدة (مونتير حر)

8) الأستاذه/ منال خالد (مخرجة بالتليفزيون)

9) الأستاذ/ سيد فؤاد (نائب رئيس القناة الثقافية)

10) الأستاذ/ شريف محمد (مخرج بالتليفزيون)

11) الأستاذ/ شكري أبو عميرة (أمين صندوق النقابة)
نداء الى جميع اعضاء نقابة المهن السينمائيية ، نناشدكم الاشتراك لوقف هذه المهزلة.. سقطت شرعية مسعد فوده مع سقوط النظام و هو متشبث بالكرسى خوفا من كشف النهب و السرقة ، نحن معتصمون فى النقابة ليلا و نهار تاركين مصالحنا الشخصية من اجل محاربة الفساد و عودة الحق لاصحابه ، اعتصامنا قانونى و يوافق علية الجيش كما اوضح لنا من خلال زياراته المتردده لنا بفعل البلاغات الكيدية التى يقدمها مسعد ضدنا من اننا مخربون و بلطجية..كلما اتى الجيش ما وجد اى تخريب و ابدى مساندته الاعتصامنا السلمى..ان الاعضاء من اصحاب المعاشات والذين يحصلون على اعانة للعلاج ياتون كل يوم ولا يجدوا اى من الموظفين بينما اعلننا عن ان العمل قائم و نحن نرفض مسعد فوده كنقيب فقط و لكن نعترف بابقاء جميع الموظفين..آخر ما توصل له مسعد بعد اقامة مؤتمر صحفى تحت مقر النقابة آتيا ببعض الرخصاء ليعلن عن انهم هم الشرفاء و نحن البلطجية الذين سيطروا ليمنعوا سير العمل، هو انه بعث اليوم ببعض الرعاع ليعتدوا علينا بالضرب و محاولة التحرش على احدى المعتصمات كنوع من الترهيب..لن نفض الاعتصام.. الاساتذة الفنانين و البسطاء من الاعضاء ياتون للمطالبة بحقوقهم و مسعد يمنع الموظفين من الحضور.. هناك بيوت تخرب..هناك مرضى قد تموت..هناك حق لنا جميعا علينا ان ننالة و ننتصر على كل الانذال الفاسدين..

ملحوظة: ان كل الاتهامات الموجهة الى مسعد فى هذا البيان عليها ادلة مسجلة فيديو صوت و صورة ، و جميع من حضروا لاستحقاق معاشاتهم اعاناتهم قد وقعوا على شكوى و بعضهم مسجل صوت و صورة ، علما بان هناك المزيد من التجاوزات و البلاغات الكيدية التى لدينا ادلة عليها..وهناك كشوفات تدينه بالسرقة من اموال النقابة..
لا تنسوا ...بعد وفاة شهيد النقابة حازم محمود زيدان كان مسعد فوده يعلن تاييده للنظام و يتهم السينمائيين الثوار بانهم ماجورين بخمسون جنيه ووجبة، وانه قد رأى ذلك بعينه.



تعليقات