نيكول كيدمان تجسد أول رجل في العالم يتحول لأنثى

  • خبر
  • 01:17 مساءً - 30 مارس 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
نيكول كيدمان
صورة 2 / 3:
كريستين يورجينسين .. أول رجل في العالم يتحول إلى أنثى
صورة 3 / 3:
نيكول كيدمان

تستعد نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان للفيلم الجديد " The Danish Girl" حيث تجسد دور أول رجل في العالم يتحول إلى امرأة، والذي أثار العالم كله وقتها في ديسمبر من عام 1952.

وكشفت كيدمان أنها درست جيدا حياة هذا الرجل الدنماركي، واسمه كريستين يورجينسين الذي كان تحوله إلى امرأة حدثا جللا أثار دهشة العالم منذ أكثر من نصف قرن. بحسب مجلة "تيلي أوبسرفاتور" الفرنسية.

وتشعر كيدمان بالسعادة بسبب الشبه الكبير بينها وبين هذا الرجل المرأة، وخاصة في الشعر الأشقر والعينين الزرقاوين، الأمر الذي سيسهل مهمتها في لعب دور الرجل قبل التحول، ثم دور المرأة بعد التحول، الأمر الذي سيعطيها قدرة على التركيز على مشاعر الرجل قبل التحول، ثم بعد التحول، وردود أفعال المحيطين به.

ومن المقرر أن تسند نيكول كيدمان مهمة إخراج هذا الفيلم للمخرج الأمريكي لاس هالستروم.وتعتزم نجمة هوليوود الشهيرة التوجه إلى ألمانيا الخريف المقبل لتصوير فيلمها الجديد؛ حيث من المتوقع أن يتم تصوير أحداث الفيلم في ولاية شمال الراين ويستفاليا غرب ألمانيا.وتدعم مؤسسة "شمال الراين ويستفاليا" السينمائية إنتاج الفيلم الجديد بـ1.2 مليون يورو.

جدير بالذكر أن قصة الفيلم مأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم مستوحاة من أحداث حقيقية للكاتب الأمريكي ديفيد إيبرشوف، والمعالجة للكاتبة لوسيندا كوكسن، وتدور أحداث الفيلم بكوبنهاجن العاصمة الدنماركية عام 1920 حول الفنانة التشكيلية جريتا واجنر التي تتخذ زوجها إينر كموديل في إحدى لوحاتها، ولكنها قامت برسمه كفتاة، واشتهرت اللوحة، مما دفع جريتا إلى أن تتخذ من زوجها موديلا لكل لوحاتها، مما جعل زوجها يفكر فعليا في أن يقوم بعملية تحويل نوعه من رجل إلى امرأة، ليصبح أول من يقوم بهذه العملية في العالم، وقامت زوجته بتأييد قراره، وتقوم نيكول كيدمان بدور إينر، وتقوم أوما ثورمانبدور جريتا.



تعليقات