''ذات الرداء الأحمر'' قريباً في دور العرض المصرية

  • خبر
  • 04:12 مساءً - 12 ابريل 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
بوستر فيلم "ذات الرداء اﻻحمر"
صورة 2 / 3:
لقطة من الفيلم
صورة 3 / 3:
لقطة من الفيلم

يبدأ قريباً عرض فيلم ذات الرداء الأحمر Red Riding Hood في دور العرض المصرية ، وتدور أحداث فيلم ذات الرداء الأحمر في أجواء العصور الوسطى في بلدة تدعى داجرهورن، حيث تخطط فتاة شابة هي فاليري للهرب مع حبيبها من الضغوط التي تمارسها أسرتها عليها، تلك التي تريد تزويجها من رجل ثري ليحل مشكلات الأسرة. لكن حين تبدأ فاليري الإعداد لهروبها تفاجأ بمصرع شقيقتها الكبرى في حادث مروع على يد مستذئب متوحش، أثار رعب القرية لسنوات طويلة من قبل، وكان يتم تجنبه عن طريق تقديم قرابين حيوانية له.. لكن مع اكتمال القمر وشهوة الدم، يخرق المستذئب هذا الاتفاق المبرم، ويعيش فسادًا في القرية.

لذا يلجأ سكان قرية داجرهورن إلى أحد صيادي الذئاب هو الأب سالومون، لتخليصهم من الوحش الذي بدأ في نشر الفزع.. ومع مرور الوقت، وتزايد عدد الضحايا، تكتشف فاليري أنه تربطها علاقة غريبة بالوحش، وهو ما يجعلها محل شك، وضحية في الوقت نفسه.

الفيلم مأخوذ بتصرف كبير عن قصة بذات الاسم تنتمي لنوع شهير من الأدب يعرف بـالـ Fairy Tale أو الحكايات الخرافية، وهو نوع من الأدب موجه أساساً للأطفال، وحكاية ذات الرداء الأحمر هي واحدة من أفضل القصص في هذا المجال، وقد جمعها ولملم أطرافها من وسط الحكايات الشعبية الأخوان جريم القصاصان الألمانيان اللذان جمعا مئات القصص وهذباها وقدماها للعالم على طبق من فضة.

فيلم ذات الرداء الأحمر تقوم ببطولته النجمة السينمائية أماندا سايفريد و جاري أولدمانومن إخراج كاثرين هاردويك لتي قامت عام 2008 بإخراج الجزء الأول من سلسلة Twilight الشهيرة .

وصلات



تعليقات