The Lincoln Lawyer و Red Riding Hood اليوم في دور العرض المصرية

  • خبر
  • 09:50 صباحًا - 20 ابريل 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لقطة من فيلم محامي لينكولن
صورة 2 / 4:
ماثيو ماكهوني "محامي لينكولن"
صورة 3 / 4:
لقطة من فيلم ذات الرداء الأحمر
صورة 4 / 4:
بوستر فيلم ذات الرداء الأحمر

تستعد شركة يونايتد موشن بيكتشرز لطرح فيلمين من أحدث أفلامها، اليوم الأربعاء 20 ابريل 2011 في دور العرض بمصر، الأول هو فيلم link '' The Lincoln Lawyer'' الدرامي الذي يقوم ببطولته النجم ماثيو ماكهوني، أما الفيلم الثاني فهو ذات الرداء الأحمر '' Red Riding Hood'' للنجمة أماندا سايفيرد والنجم جاري أولدمان والذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب.

وتدور أحداث فيلم ''اللعبة القاتلة'' حول المحامي الشهير ميكي هالر، الذي يتولى الدفاع عن القضايا الجنائية المعقدة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والذي يدير قضاياه بطريقة غير تقليدية، من داخل سيارته اللينكولن، التي تكشف عن ثراء وفرته له وظيفته.

يجد ''هالر'' نفسه متورطاً في الدفاع عن ابن رجل أعمال ثري، هو لويس روليت، متهم بالاغتصاب والقتل.. ويبدأ صراع كبير يجعل المحامي يتراجع عن موقفه بشأن قناعته ببراءة موكله، ليبدأ في تولي التحقيق بنفسه، ويتصدى للعديد من المحاولات التي يبذلها ذوو النفوذ لتضليل العدالة.

أما فيلم ''ذات الرداء الأحمر'' فتدور أحداثه في أجواء العصور الوسطى في بلدة تدعى داجرهورن، حيث تخطط فتاة شابة هي فاليري للهرب مع حبيبها من الضغوط التي تمارسها أسرتها عليها، تلك التي تريد تزويجها من رجل ثري ليحل مشكلات الأسرة.. لكن حين تبدأ فاليري الإعداد لهروبها تُفاجأ بمصرع شقيقتها الكبرى في حادث مروع على يد مستذئب متوحش، أثار رعب القرية لسنوات طويلة من قبل، وكان يتم تجنبه عن طريق تقديم قرابين حيوانية له.. لكن مع اكتمال القمر وشهوة الدم، يخرق المستذئب هذا الاتفاق المبرم، ويعيش فساداً في القرية.

بعد خرق الذئب لاتفاق القرية يلجأ سكان قرية داجرهورن إلى أحد صيادي الذئاب هو الأب سالومون، لتخليصهم من الوحش الذي بدأ في نشر الفزع.. ومع مرور الوقت، وتزايد عدد الضحايا، تكتشف فاليري أنه تربطها علاقة غريبة بالوحش، وهو ما يجعلها محل شك، وضحية في الوقت نفسه.



تعليقات