اعتكاف الفنانة شادية يمنعها من حضور مهرجان المركز الكاثوليكي

  • خبر
  • 01:30 مساءً - 4 مايو 2011
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
شادية
صورة 2 / 5:
شادية
صورة 3 / 5:
شادية
صورة 4 / 5:
شادية بعد الحجاب
صورة 5 / 5:
شهيرة

أعلن الأب بطرس دانيال رئيس المهرجان السينمائي السنوي للمركز الكاثوليكى المصرى ان حفل توزيع جوائز الدورة 59 للمهرجان سيقام يوم الجمعة 6 مايو الجاري حيث انه كان مؤجل منذ فبراير 2011 نظراً للظروف التي كانت تشهدها مصر .

وسيحضر الحفل وزير الثقافة د.عماد أبوغازى للحفل وهى سابقة لم يشهدها المهرجان منذ عام 1995 وقال عنها الأب بطرس: وجهنا الدعوة لوزير الثقافة وكنت أنتوى هذا العام الذهاب إليه بنفسى لدعوته ولكنه أرسل لنا ردا بكل احترام وإخلاص شكرنا فيه على جهودنا المجتمعية وأكد حضوره بنفسه هذه الدورة خلافا لما هو معتاد من الوزير السابق الذى كان يرسل لنا مندوبا ولا يأتى بنفسه، وكانت آخر دورة حضرها عام 95 "حسب جريدة الشروق" .

وسيشهد الحفل حضور الفنان على الحجار الذي سيقدم فقرة فنية دون أجر لمدة 20 دقيقة وسيقدم عدد من اغانيه واغاني للثورة المصرية.

وأعلن المركز عن التكريمات وقال اﻻب بطرس :سيتم تكريم نخبة من نجوم الفن المصرى على رأسهم الفنانة الكبيرة شادية والتى سينوب عنها الفنانة شهيرة، وقد تحدثنا هاتفيا وشكرت المركز ولكن أكدت أنها فى حالة اعتكاف ولا تخرج من المنزل ، وايضاً سيتم تكريم سمير غانم و ميمى جمال و محمود سلطان و رمسيس مرزوق و محمود القلعاوى و إسعاد يونس و سوسن بدر و خالد زكى.

وصلات



تعليقات