بالفيديو :إطلاق الإعلان الرسمي للجزء الأخير من هاري بوتر

  • خبر
  • 01:30 مساءً - 4 مايو 2011
  • 1 صورة



لقطة من هاري بوتر

مع اقتراب موعد عرض الجزء الأخير من سلسلة أفلام هاري بوتر، الذي يحمل اسم هاري بوتر ومقدسات الموت - الجزء الثاني، جاءت اللحظة التي ينتظرها عشاق السلسلة منذ أكثر من عام تقريباً. فقد ظهر أخيراً الإعلان الرسمي الكامل للفيلم. واستطاع محبو السلسلة أخذ لمحة عما ستكون عليه الأحداث والأبطال الذين طالما أحبوهم في الجزء الأخير.

ويبدو أن الإعلان استطاع إشعال حماسة جميع المعجبين إلى أقصى درجة، ولم يأت مخيباً للآمال بالمرة، بل فاق جميع التوقعات، فقد بدأ المعجبون ومحبوا السلسلة بوصف الفيلم الجديد بأنه "ملحمة".

الإعلان مدته دقيقة و58 ثانية، والذي بدأ يتداول على شبكة الإنترنت مؤخراً بكثافة كبيرة، ويتضمن بعض اللقطات الرائعة للفيلم، منها القتال الأسطوري الأخير بين لورد فولدمورت وبين هاري بوتر، وهو أكثر المشاهد انتظاراً على ما يبدو في تاريخ السينما حتى الآن، فهذا هو ما يتمنى محبو السلسلة رؤيته منذ أكثر من 10 سنوات.
هاري بوتر ومقدسات الموت الجزء الثاني يقوم بإخراجه دافيد ياتس، ويقوم ببطولته كلٍ من دانيال رادكليف، روبرت جرينت، إيما واطسون، و رالف فينيس. ومن المقرر افتتاحه في بريطانيا وأيرلندا يوم 15 يوليو 2011.
[http://www.youtube.com/watch?v=I\_kDb-pRCds&feature=channel\_video\_title]



تعليقات