ثلاث بوسترات جديدة لهارى بوتر و مقدسات الموت الجزء الثانى

  • خبر
  • 05:08 مساءً - 30 مايو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

تم طرح ثلاث من البوسترات الجديدة للابطال الرئيسية من فيلم هاري بوتر ومقدسات الموت الجزء الثاني و هم هاري بوتر وهرميون و رون ويسلي
و قبل طرح هذه البوسترات صرح الممثل الشاب روبرت جرينت الذي يقوم بشخصية رون في الفيلم لمجلة إمباير السينمائية : "في الأجزاء السابقة كان رون خائفاً وصامتاً طيلة الوقت، فهذه كانت شخصيته في الرواية، لذا من الرائع أن نجد أن هناك دراما قوية مقدمة في شخصيته في الجزء الجديد. وهذا لأنه واقع في الحب بشدة، وهو ما يتم التركيز عليه كما أن هناك أسرار جديدة متعلقة بعائلته لم نشاهدها في أي من الأفلام الأخرى".
وبإيجاد جانب مختلف لشخصية رون فإن روبرت جرينت وجد أنها فرصة جيدة لأنها تبدو وكأنها شخصية جديدة تماماً وعلق على ذلك: "كان رائعاً اكتشاف هذا الجانب منه لأني كنت منغمس تماماً فيه لقد صرنا نفس الشخص تقريباً لسنوات عديدة اندمجت صفات الشخصية في صفاتي بشكل غريب للغاية".
ويحكي روبرت جرينت عن ذكريات تصوير مشهد المعركة الختامية التي تدور رحاها في الجزء الأخير بأنه: "كان حزيناً وداكناً بشدة، لعلمنا إننا لن نرى هوجورتس مرة أخرى والديكور كان مختلفاً فالنيران كانت مشتعلة في كل شيء وجثث الأطفال ملقاة الجزء الجديد ليس لضعاف القلوب حتماً".
وبالإضافة إلى روبرت جرينت فإن النجوم الآخرين مثل دانيل رادكليف و إيما واتسون و رالف فينيس يقومون بأداء أدوارهم المعتادة هاري بوتر وهرميون ولورد فولدمورت بالترتيب.
فيلم هاري بوتر ومقدسات الموت الجزء الثاني من اخراج ديفيد ياتس و سيناريو ستيف كلوفز والفيلم سوف يعرض في منتصف شهر يوليو 2011



تعليقات