أبطال مسلسل لحظات حرجة يتحاورون مع جمهوره ''أون ﻻين''

  • خبر
  • 06:50 مساءً - 6 يونيو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
لقطة من مسلسل لحظات حرجة
صورة 2 / 2:
عمرو واكد في لحظات حرجة

للأسبوع الثاني على التوالي تواصل الشركة المنتجة لمسلسل لحظات حرجةتقديم خدمة الدردشة أونلاين للتواصل بين أبطال المسلسل وجمهوره في كل مكان، وشارك الفنانون عمرو واكد و محمود عبد المغني و طارق لطفي والمخرج أحمد صالح في جلسة الدردشة الثانية وموعدها الثابت كل سبت من السادسة إلى الثامنة مساءا على الموقع الرسمي للمسلسل.

وعلى مدى ساعتين استقبل نجوم المسلسل اسئلة المشاهدين من معظم الدول العربية وأيضا من بعض الدول الأوروبية حيث أكدوا اهتمامهم الكبير بمتابعة الجزء الثاني بعد الجزء الأول وانتظارهم بشغف للجزء الثالث، وطلبوا من النجوم الكشف عن أبرز ملامح شخصياتهم في الجزء الجديد، كما تطرق الحوار للمشاهد الأفضل بالنسبة لهم في الجزء الثاني، وأكد الجمهور سعادته بالتجربة التي تعتبر الأولى من نوعها، وبالإهتمام الكبير من أسرة المسلسل بأراء الجمهور.

شاركة في الدردشة كذلك الدكتور خالد أمين - الطبيب المقيم في كواليس التصوير- والمسئول عن الملاحظات الطبية التي يقوم بتوجيهها لأبطال المسلسل، ودار الحوار معه عن أكثر الحالات المرضية التي لفتت إنتباه الجمهور في الجزء الثاني وكيف يقوم فريق العمل بضمان خروج تلك الحالات وكأن التصوير يتم في مستشفي حقيقي.

يذكر أن الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت على موقعها الرسمي خلال شهر أبريل الماضي أسماء الفائزين في مسابقة لحظات حرجة، والتي شارك فيها أكثر من 10 آلاف متسابق، بينما بلغ عدد الفائزين 21 فائزا من كافة الدول العربية.

وقد استقبل نجوم وصنّاع الجزء الثالث من مسلسل لحظات حرجة، الدفعتين الأولى والثانية من الفائزين بالمسابقة، حيث كانت الجائزة دعوة لحضور يوم كامل في كواليس تصوير المسلسل داخل ستوديو جلال بالقاهرة، إضافة إلى الهدايا التذكارية، وقد حصل الفائزين من خارج مصر على تذكرة السفر والعودة، بالإضافة للإقامة ليلتين في القاهرة، ومن المقرر أن يستقبل نجوم لحظات حرجة الدفعة الثالثة من الفائزين قريبا.
يذكر ان بطولة الجزء الثاني من مسلسل لحظات حرجة يقوم بها نخبة من ألمع النجوم مثل هشام سليم و عمرو واكد و محمود عبدالمغني و بشرى و أمير كرارة اللبناني عمار شلق و سوسن بدر و إنجي المقدم و لطفي لبيب و يوسف فوزى و عزت أبو عوف و عمرو يوسف و راندا البحيري و إيمي سمير غانم و أحمد راتب و درة زروق و حنان مطاوع و صفاء الطوخي و نضال الشافعي و طارق لطفى



تعليقات