بالفيديو: كلينت إيستوود وليوناردو دي كابريو ينفيان التطرُّق لمِثليّة ''جي إدجار'' أثناء تناول سيرته

  • خبر
  • 04:19 مساءً - 20 سبتمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
المخرج الكبير "كلينت إيستوود"
صورة 2 / 2:
النجم "ليوناردو دي كابريو" في دور "جي إدجار"

أبدى المُخرج الكبير ، والمُتَوّج بجائزة الأوسكار ، مرّتين " كلينت إيستوود" ، استياءه من السؤال الدائم عن كيفية تطرُّقه للشائعات اللي تتعلق بمثليّة " جي إدجار هوفر" ، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية ، حيث يختصر الجمهور مسيرة هامة وضخمة لواحد من رموز القضاء الأمريكي في حياته الجنسية فقط .

وأكد "إيستوود" ، في حوارٍ مع مجلة "GQ" الأمريكية ، أن ما يهمه فعلاً ، هو الكيفية التي استطاع بها "جي إدجار" بناء مكتب التحقيقات الفيدرالية ، ويستطيع الحفاظ على منصبه كأول مدير للمكتب على مدار أربع عقود ، ماراً بتسع رؤساء أمريكيين وهو على كرسيه ، حتى وفاته عام 1972 .

ومن جانبه ، قال " ليوناردو دي كابريو" ، بطل الفيلم والذي يُجَسّد شخصية "هوفر" ، إلى أن كل ما يتم الحديث عنه بشأن مِثليّة "هوفر" لا يتجاوز الشائعات ، والتي بدأت لمجرد أنه لم يتزوّج حتى وفاته ، وهو أمر لا يدل على أي شيء ، ويُبقي الأمر في طَور الشائعة .

وأضاف "دي كابريو" ، أن ما يتناوله الفيلم هو أكبر كثيراً من مجرَّد شائعات ، ولكن مسيرة طويلة ومُرهقة ، لرجل استطاع أن يكون بهذه القوة لبناء كيان ضخم كالـ'FBI" .

ومن المقرر طرح الفيلم الذي تشارك ببطولته النجمة " ناعومي واتس" في التاسع من نوفمبر المُقبل ، ليصبح منافساً مُحتملاً على جائزة الأوسكار القادمة .

شاهد إعلان الفيلم الذي طرحته شركة "وارنر برازرز" بالأمس:
[http://www.youtube.com/watch?v=7cImIcMzv58]



تعليقات