بالفيديو: سبيلبيرج ضد سبيلبيرج .. بفيلمين في نفس الوقت !

  • خبر
  • 01:39 مساءً - 21 سبتمبر 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
ألبرت وجوي في حصان الحرب
صورة 2 / 4:
مغامرات تن تن
صورة 3 / 4:
المخرج الكبير "ستيفن سبيلبيرج"
صورة 4 / 4:
لقطة من فيلم "مغامرات تن تن"

غابَ المخرج الأمريكي الكبير " ستيفن سبيلبيرج" عن السينما لثلاث سنوات متتالية ، منذ الجزء الرابع من سلسلة "أنديانا جونز" عام 2008 ، ليعود هذا العام بفيلمين دُفعة واحدة ، سيعرضان في دور السينما بفارق خمسة أيام فقط .

الفيلم الأول هو " حصان الحرب" ، وينتجه سبيلبيرج بنفسه عبر شركته "DreamWorks" ، ويعود فيه مرة أخرى إلى قصص الحروب التي أكسبته من قبل أوسكارين كأفضل مخرج عن " قائمة شندلر" عام 1993 ، و" إنقاذ الجندي ريان" عام 1998 ، وكلاهما كان يدور في الحرب العالمية الثانية .

هذه المرة ، سبيلبيرج يذهب إلى زمنٍ أبعد ، حيث الحرب العالمية الأولى ، مُتناولاً قصة إنسانية عن صداقة بين الطفل "ألبرت" وحصانه "جوي" ، وبعد أن تفرَّقهم الحرب عقب بَيع "جوي" لسلاح الفرسان ، يذهب إلى فرنسا من أجل إنقاذ حياته .

الفيلم الثاني ، المُختلف في كل شيء ، يُحْضِر من خلاله سبيلبيرج " مغامرات تن تن" الشهيرة إلى شاشة السينما ﻷول مرة ، حيث يخوض بطل الطفولة الأهم ، رحلة استثنائية على سفينة "الكابتن هادوك" ، من أجل إيجاد الكنز .

"مغامرات تن تن" تنتجه شركتي "كولومبيا" و"بارامونت" ، واللتين قررتا طرحه في أعياد الكريسماس القادمة ، يوم 23 ديسمبر ، وهو ما يسبق عرض فيلم سبيلبيرج الآخر "حصان الحرب" بعدة أيام ، حيث سيُطْرَح الأخير في دور السينما يوم 28 ديسمبر ، ليُؤكد سبيلبيرج صدق المقولة الشهيرة عن أن "كل تأخيرها فيها خيرة" .

شاهد إعلان فيلم "مغامرات تن تن":
[http://www.youtube.com/watch?v=xz3j8gKRUTg&feature=related]

شاهد إعلان فيلم "حصان الحرب":
[http://www.youtube.com/watch?v=xRf3SfeMRD4]



تعليقات