سمية الخشاب: الظهور ضمن 35 ممثلاً في ''ساعة ونصف'' أفضل من بطولة مطلقة لـ''شارع الهرم''

  • خبر
  • 02:02 مساءً - 22 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



"سمية الخشاب"

لم تبد الفنانة " سمية الخشاب" ندمها على الاعتذار عن بطولة فيلم " شارع الهرم" ، على الرغم من تجاوز إيراداته حاجز العشرة ملايين جنية ، مُفضّلة أن تقوم بست مشاهد فقط مع 35 ممثل يظهرون بأدوارٍ شبة متساوية في فيلم " ساعة ونصف" .

وأكدت "سمية" أن ما جذبها في فيلم "ساعة ونصف" رغم صغر مساحة دورها ، هو فكرته الجديدة والجيدة ، والتي تدور فيها الأحداث ضمن الوقت الحقيقي لرحلة قطار الصعيد ، ليتناول الفيلم خلال "ساعة ونصف" مشاكل المواطن العادي عبر عدد كبير من الشخصيات المتواجدة بداخل القطار ، "والتي تُحكى قصة كل منهم عبر مشاهد قليلة ولكن بشكل معبر تماماً" ، بحسب تصريح "سمية" في لقاء مع برنامج "يلا سينما" على قناة دريم .

وأعربت "سمية" عن تفاءلها الشديد بنجاح الفيلم ، المُحتمل عرضه في عيد الأضحى القادم ، خصوصاً مع تشابة التجربة مع فيلمي " الفرح" و" كبارية" ، لنفس المؤلف " أحمد عبدالله" والمنتج " أحمد السبكي" ، واللذين حققا نجاحاً جماهيرياً عند عرضهم .

"ساعة ونصف" من إخراج " وائل إحسان" ، ويشارك سمية في بطولته عدداً كبيراً من النجوم مثل: ماجد الكدواني و إياد نصار و يسرا اللوزي و فتحي عبدالوهاب و سوسن بدر و أحمد الفيشاوي و محمد عادل إمام و أحمد بديرو هيثم أحمد ذكي .

يذكر أن "ساعة ونصف" سيشهد عودة سمية الخشاب إلى شاشة السينما بعد ثلاث سنوات من الغياب منذ آخر أفلامها " الريس عمر حرب" عام 2008 مع المخرج خالد يوسف .



تعليقات