بالصور : عادل اديب يختار وجوه جديدة لمشاركة محمود عبد العزيز فى باب الخلق

  • خبر
  • 07:26 صباحًا - 15 اكتوبر 2011
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
عادل اديب يتابع باهتمام الاختبارات
صورة 2 / 5:
احمد السيد يتابع الوجوه الجديدة من خلال الكاميرا
صورة 3 / 5:
الوجوه الجديدة اثناء لقائها بالمخرج عادل اديب
صورة 4 / 5:
المخرج عادل اديب و مدرب التمثيل احمد السيد يتابعون اختبارات الوجوه الجديدة الخاصة بمسلسل باب الخلق
صورة 5 / 5:
فريق الكاستنج الخاص بمسلسل باب الخلق مع المخرج عادل اديب

ينوي النجم محمود عبد العزيز تقديم عدد من الوجوه الجديدة في مسلسله القادم " باب الخلق" بعدما طلب ذلك من شركة الانتاج ليشاركوا بطولة المسلسل مع باقة من نجوم الصف الاول بعدما قدم عددا من النجوم في اعماله السابقة والتي لاقت نجاحا جماهيريا كمسلسل " محمود المصري" ومسلسل " رأفت الهجان" .

ومن هذا المنطلق فقد استعانت الشركة المنتجة بأحد اهم المتخصصين في هذا المجال وهو مدرب التمثيل المعروف " Acting Coach " احمد السيد و الذى يقوم مع عادل اديب بعمل مقابلات يومية مع عدد كبير من الوجوه الجديدة لانتقاء اهم الموهوبين منهم وتدريبهم على ادوارهم في المسلسل.

جدير بالذكر ان وظيفة الـ " Acting Coach " والتي يقوم بها احمد السيد هي احد الوظائف المهمه والمعروفه في السينما العالمية والذي من احد مهامه يقوم بعرض اهم المواهب على المخرج في كل دور مطلوب للعمل ثم يساعد الشخصية المطلوبه على معايشة حالة الدور المطلوب وكذلك مساعدة نجوم العمل معايشة حالة الشخصية المطلوب تمثيلها.

هذا وقد شهد مقر شركة مجموعة فنون مصر زحاما شديدا على مدار اسبوع نظرا لقدوم اعداد كبيرة بشكل يومي لعمل كاستنج مع احمد السيد والمخرج عادل أديب.

وسوف يتم تصوير مسلسل "باب الخلق" في ثلاث دول اوروبية و يتناول المسلسل العديد من القضايا المحلية والاقليميه والتي تمس نسيج المجتمع المصري بمختلف شرائحه وبشكل جديد لم يتطرق اليه احد.

جدير بالذكر ان فريق عمل مسلسل "باب الخلق" يضم كلا من السيناريست محمد سليمان و مصممة الملابس ناهد نصر الله ومدير التصوير احمد جبر ومهندس الديكور ايمن فتحي والمخرج عادل أديب



تعليقات