أفلام يونايتد موشن بيكتشرز تواصل المنافسة في شباك التذاكر الأميركي

  • خبر
  • 04:54 مساءً - 9 يناير 2012
  • 4 صور
  • 82,017 مشاهدة



صورة 1 / 4:
آفيش فيلم اشترينا حديقة الحيوان
صورة 2 / 4:
آفيش فيلم الفين و السنجاب 3
صورة 3 / 4:
آفيش فيلم ليلة راس السنة
صورة 4 / 4:
آفيش فيلم شارلوك هولمز - لعبة الظلال

افتتح شباك التذاكر الأميركي العام الجديد بإيرادات هائلة وصلت إلى 139 مليون دولار أميركي في نهاية هذا الأسبوع.
وضمت قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات أربعة أفلام من توزيع يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركاتتوزيعالأفلامفيمصروالعالمالعربي، من بين هذه الأفلام , شارلوك هولمز لعبة الظلال الذي جاء في المركز الثالث بإيرادات بلغت 14 مليون دولارأميركي ووصل إجمالي إيراداته إلى نحو 157 مليون دولار.

بينما احتل المركز الخامس فيلم ألفن والسناجب 3 بعدما حصد 9.5 مليون دولار لتبلغ إجمالي إيراداته في شباك التذاكر 111 مليوندولار أميركي.

واحتل المركز السابع فيلم اشترينا حديقة حيوان بطولة النجم مات دامون حيث وصلت إيراداته لهذا الأسبوع 8.5 مليون دولار لتبلغ حصيلة إجمالي إيراداته 65 مليون دولار منذ بداية عرضه في دور السينما منذ 23 ديسمبر الماضي.

يدور الفيلم حول أب غير متزوج يأمل في تحسين ظروف معيشته ينتقل هو وأبناؤه ليعيش في حديقة للحيوان قام بشرائها لإعادة افتتاحها والتي ستشهد العديد من المغامرات التي ستخوضها الأسرة مع الحيوانات إلى أن تفتح من جديد وتستعيد شهرتها السابقة. يشارك مات دامون في بطولة الفيلم النجمة سكارليت جوهانسون وهو من إخراج كاميرون كرو.

كما ضمت القائمة فيلم ليلة رأس السنة بعدما حصد 3.3 مليون دولار في مبيعات هذا الأسبوع مما يجعل الفيلم محافظاً على مكانته في قائمة أعلى 10 أفلام في الإيرادات للأسبوع الخامس على التوالي وتصل إجمالي حصيلة مبيعاته إلى 52 مليون دولار داخل الولاياتالمتحدة الأميركية.

يذكر أن كل من أفلام شارلوك هولمز: لعبة الظلال، ألفن والسناجب 3، وليلة رأس السنة كانت قد قامت شركة يونايتد موشن بيكتشرز بتوزيعها على دور العرض المصرية مؤخراً، بينما من المتوقع أن تقوم الشركة بتوزيع فيلم اشترينا حديقة حيوان في دور العرض المصرية خلال الشهرين المقبلين.


تعليقات