إستمرار جلسات مجلس الشعب تمنع إلهام شاهين من تصوير مشاهدها داخل المجلس

  • خبر
  • 02:51 صباحًا - 20 فبراير 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
مشاهد من العمل
صورة 3 / 3:

أدى إنشغالمجلس الشعب بالجلسات البرلمانية المتتالية إلى إستحالة تصوير مشاهد من مسلسل ( قضية معالى الوزيرة) الذى يقوم ببطولته كلا من الفنانة إلهام شاهين والفنان مصطفىفهمى داخل مقر المجلس نفسه ، ولذلك قررت شركة كنج توت إنشاء نموذج مماثل للمجلس داخل إستديوهات الشركةببنى سويف.

و قد أشرف علىتنفيذ الديكور المهندس عادل مغربى، وقامت المخرجة رباب حسين بتصوير المشاهد المطلوبة فى مدة إستغرقت أسبوعا كاملاً، على أن تقوم بعد ذلك بإستخدام لقطات أرشيفية منداخل المجلس.

وتستعد المخرجة رباب حسين لإستئناف التصوير مرة أخرى خلال الأيام القليلةالقادمة بعد توقف إستمر عدة أيام حداداً علي ضحايا بورسعيد، خاصة فى ظل الإنفلاتالأمنى الذى تبع ذلك وهو ما منع فريق العمل من تصوير بعض المشاهد الخارجية التىكان من المفترض تصويرها فى بعض الفنادق وبعض الشوارع الجانبية لمجلس الشعب.

من ناحية أخرى إنتهت رباب حسين منتصوير أكثر من 85% من أحداثالمسلسل على أن ينتهي تصوير الحلقات المتبقية خلال شهرعلى أكثر تقدير، لتبدأبعدها رحلة المونتاج والمكساج النهائي للمسلسل ليكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضانالقادم.

مسلسل (قضية معالىالوزيرة) من تأليف محسن الجلاد ومن إخراج رباب حسين ويشارك فى بطولته مصطفى فهمىوالنجم يوسف شعبان و ندا بسيونى و مى نور الشريف.



تعليقات