سلاف فواخرجى تستفتى على الدستور السورى وتبرر سبب إعتذارها عن (فتاة من الشرق) و تنفى خلافها مع زوجها

  • خبر
  • 05:38 مساءً - 27 فبراير 2012
  • 1 صورة



شاركت النجمة السورية سلاف فواخرجي في الإستفتاء الخاص بمشروع الدستور السوري الجديد بالإضافة إلىتواجدها في الكرنفال الذي أقيم في ساحة السبع بحيرات بدمشق تزامنا ً مع الإستفتاء .

ووصفت فواخرجي في تصريح صحفي انطباعها عن يوم الإستفتاء بأنه يوم تاريخيومهم جدا ً للشعب السوري للانطلاق نحو مرحلة جديدة من التطور والتقدم والازدهار.

من جهة أخرى نفت النجمة السورية ماتردد خلالالأيام القليلة الماضية في عدد من وسائل الإعلام عن تصريحات نسبت لها حول علاقتها بزوجهاالمخرج وائل رمضان و مسلسل " بديعة مصابني " وقالت فواخرجي في تصريحها " لم أصرح لأي وسيلة إعلاميةحول هذا الموضوع كما أنه بالأساس لا يوجد أي خلاف مع زوجي المخرج وائل رمضان حتى أنفيه بل نحن نعيش حياة حب وتفاهم في ظل أسرة جميلة ومترابطةوالحمد لله ".

وأضافت فواخرجي : في الحقيقة أنا أستغرب بل ومندهشةمن أين تختلق بعض وسائل الإعلام تصريحات عن لساني وتنشرها لتنفي بعض الشائعات غير الموجودةأصلا ً وبالتالي فإنني اتمنى من وسائل الإعلام أن تتوخى الدقة والموضوعية في نشر أخبارهاوألا تختلق تصريحات وأحاديث مفبركة تسيء لمصداقيتها قبل أن تسيء للفنان .

أما بالنسبة لما نشر عن مسلسل " بديعة مصابني" تابعت فواخرجي : " بديعة مصابني " مشروع مهم وأراهن عليه وهو من كتابة قمر الزمان علوش واخراج وائل رمضان وتم تأجيله بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربيةونحن الثلاثة نعمل عليه بروية وهدوء ريثمانتفق مع جهة إنتاجية تتصدى له .

وفي سياق مختلف نوهت فواخرجي إلى أنها اعتذرت عنالمشاركة في المسلسل المصري " فتاة منالشرق " والذي يتناول قصة فتاة كانت تعمل جاسوسة لصالح العدو الإسرائيلي في زمنالرئيس الراحل ياسر عرفات .

وعن سبب إعتذارها اوضحت فواخرجي : أنا لم أوافق عليه معاحترامي للقائمين عليه لأنه يمس بشكل أو أخر" الشراكس " وهم أخوتي وأصدقائيالمقربين وهذا غير ممكن ابدا .



تعليقات