بالفيديو : أغنية (حظ سعيد) تساعد المصريين على اختيار الرئيس القادم

  • خبر
  • 10:24 مساءً - 12 مارس 2012
  • 1 صورة



مشهد من الفيلم

فى عودة قوية للأفلام التى تناقش قضايا ما بعد الثورة والتغيير الواجب تنفيذه على أرض الواقع، تدور أحداث فيلم ( حظ سعيد)، ورغم تصريح الشركة المنتجة ببعض ملامح الفكرة الأساسية للفيلم من قبل، إلا أن قيامها مؤخراً بطرح الأغنية التسويقية للفيلم بصوت المطرب لؤى، يشير بما لا يدع مجالاً للشك أن الأعنية التى جاءت فى ثلاث دقائق و45 ثانية تقريباً، تطرح كل التساؤلات التى تجول فى خاطر الشعب المصرى حالياً، لكن وفى الوقت نفسه تطرح الإجابات التى يتمناها الشعب من رئيسه القادم.

بدأت كلمات الأغنية بخمس أسئلة وخمس إجابات، فبدأت الكلمات بـ"عايزينه إيه؟ عايزينه مين؟ عايزينه واحد مننا.. ونقوله ليه؟ ونقوله فين؟ وليه نخاف ده حقنا؟ عايزين رئيس يكون حسيس وتكون أجندة حكم عدله.. مايبعش بلده بالرخيص.. مايسيبش فيها خسيس وندل..لازم يكون مصرى قوى ومايمشيهاش بحكم القوى.

الأغنية كتب كلماتها منتج الفيلم سامح العجمى وقام بتلحينها أشرف سالم أما التوزيع فكان لـ معتز بسيونى، وهندسة الصوت لـ أمير محروس.

ويبدو أن المنتج سامح العجمى اختار هذا التوقيت تحديداً لتزامن موعد طرح الفيلم مع بداية سباق الرئاسة، بالإضافة إلى إقتراب فكرة الفيلم مع ما تعانيه مصر من مشاكل الآن.

جدير بالذكر أن الفيلم بطولة الفنان أحمد عيد وتشاركه البطولة الفنانة مى كساب، وتدور فكرته حول شخصية (سعيد) الذى يتمنى الزواج من خطيبته لكنه لا يجد شقة الزوجية، وبعد مجهود كبير ينجح فى حجز إحدى شقق المحافظة إلا أن أحداث يناير تمنعه من استلامها.

شاهد الفيديو

[www.youtube.com/watch?v=CYvl\_o68v2Q&sns=em]



تعليقات