مارتن سكورسيزي لا يعرف شيئاً عن جزء ثانٍ للـ"الثور الهائج"

  • خبر
  • 02:00 مساءً - 7 ابريل 2012
  • 1 صورة



مارتن سكورسيزي وروبيرت دي نيرو أثناء تصوير الفيلم

"إنها المرة الثانية التي أسمع عن الأمر ، ولا أعرف عنه أي شيء" ، بتلك الكلمات أجاب المخرج الكبير مارتن سكورسيزي عند سؤاله عن الأنباء التي تتردد عن تقديمِ جزء ثان من فيلمه الأهم "الثور الهائج - Raging Bull" ، الذي أخرجه عام 1980 .

ودارت بعض الأقاويل ، الأقرب للحقيقة ، في هوليوود خلال الأيام الماضية ، أن المخرج الأرجنتيني "مارتن جيوجيو" ، الذي اشتهر بتقديم أعمالاً تجارية ، يُحضر لجزءٍ ثانٍ من الفيلم ، ويتناول فيه بقية حياة الملاكم جيك لاموتا .

وعَلَّق سكورسيزي على ذلك ، في حوار مع مجلة "GQ" ، عن أنه يرى القصة قد انتهت في العمل الأصلي ، الصعود والهبوط ، النجاح والفشل ، رحلة تدمير الذات التي استمرت حتى نهاية حياة ملاكم الوزن المتوسك جيك لاموتا ، وما من شيء آخر يجد أنه من الممكن حكايته .

وأضاف ، أنه لا يملك أي فكرة عما يُمكن حَكيه في جزءٍ ثاني من العمل ، وشخصياً يعتقد أنه لا يمكن له زيارة تلك المادة مرة أخرى ، لأن الحكاية مُكتملة تماماً .

يُذكر أن فيلم "الثور الهائج" من بطولة روبيرت دي نيرو ، ويعتبر من أهم الكلاسيكيات في التاريخ ، حتى أن معهد الفيلم الأمريكي قد وضعه رابعاً في قائمته التي صدرت عام 2007 لأفضل 100 فيلم في السينما الأمريكية .



تعليقات