جاري روس قد يعود لإخراج الجزء الثاني من "ألعاب الجوع" بعد إنهاء الخلافات المادية

  • خبر
  • 01:47 مساءً - 10 ابريل 2012
  • 1 صورة



طوال الأسبوع الماضي ، صدرت العديد من التقارير حول نهاية علاقة المخرج جاري روس ، بثلاثية " ألعاب الجوع" ، والتي يحقق الجزء الأول منها نجاحاً ساحقاً في دور السينما خلال الأسابيع الماضية ، ولم تكن الأمور واضحة عن أسباب خلافه مع الشركة المنتجة رغم عائدات الفيلم القياسية .

بعض الأنباء التي صدرت أمس ، ونقلتها جريدة "هوليوود ريبورتر" ، قد أوضحت عن أن المشكلة التي بين روس وشركة Lionsgate ماديّة بالأساس ، حيث يرغب المخرج في زيادة أجره إلى 3 مليون دولار ، و5% من عائدات الفيلم الإجمالية داخل أمريكا ، وذلك بعد تحقيقه للنجاحِ الأكبر في تاريخه الفني .

في المقابل ، ترى الشركة أن طلبات روس المادية مُبالغ فيها ، خصوصاً أن نجاح الفيلم لا يعود إلى إسهاماته الإخراجية بدرجة أساسية ، بقدرِ ما يعود لنجاح وشهرة الرواية المُقتبس عنها الفيلم .

ورغم ذلك ، تحاول الشركة حالياً المفاوضة مع روس من جديد هذا الأسبوع ، في محاولة الوصول لنقطة اتفاق تعيده للسلسلة ، وذلك بسبب ضرورة بدء تصوير الجزء الثاني في أغسطس المقبل ، وإنهاءه قبل شهر يناير 2013 الذي سترتبط خلاله بطلة الفيلم جينفر لورانس بتصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم " الرجال إكس: الدفعة الأولى" .

وترجع أفضلية روس إلى كونه قد قام بالتحضير للجزئين الأول والثاني خلال الفترة الماضية ، ولذلك فهو أكثر قرباً من الأحداث وطبيعتها ، وفريق العمل أيضاً ، وهو ما يحتاج وقت طويل في حالِ إسناد مهمة الإخراج إلى فنان آخر .

يُذكر أن الجزء الثاني من الثلاثية سيحمل اسم " Catching Fire" ، وأعلن عن عرضه في الثاني والعشرين من نوفمبر عام 2013 .



تعليقات