قطاع اﻹنتاج يدخل سباق رمضان المقبل بـ 12 عمل تليفزيوني ما بين إنتاج كامل ومشترك

  • خبر
  • 03:29 صباحًا - 20 ابريل 2012
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
داليا مصطفي وفتحي عبدالوهاب في لقطة من أشجار النار
صورة 2 / 4:
هالة فاخر ودراما كوميدية في هرم الست رئيسة
صورة 3 / 4:
محمد عبدالحافظ ورانيا فريد شوقي في بنات في بنات
صورة 4 / 4:
محمد رياض وميرنا وليد في لقطة من اﻹمام الغزالي

يدخل قطاع اﻹنتاج المنافسة في السباق الرمضاني المقبل بعدد من اﻷعمال الفنية المتميزة والتي يقوم بإنتاجها بشكل كامل أو بشكل جزئي مشاركةً مع جهات أخري.

اﻷعمال التي يقوم قطاع اﻹنتاج بإنتاجها بشكل كامل هي مسلسل " أشجار النار" والذي تقوم ببطولته الفنانة داليا مصطفيو يشاركها فتحي عبدالوهاب و محمد نجاتي والمسلسل من تأليف يس الضو وقام بإخراجه عصام شعبان وتدور أحداثه في إطار القصص الشعبية عن ملحمة أيوب وناعسة وقد تم الأنتهاء من تصويره بالكامل، بينما لم ينتهي بعد التصوير بمسلسلات الإمام الغزالي، بنات في بنات، هرم الست رئيسة، طيري يا طيارة، و أهل الهوى الذي يتناول سيرة حياة الشاعر الراحل بيرم التونسي.

من ناحية أخري يشارك قطاع اﻹنتاج جهات إنتاجية أخري في عدد من اﻷعمال هي " ونيس والعباد وأحوال البلاد" للفنان محمد صبحي، " فرقة ناجى عطا الله" للنجم عادل إمام، " سيدنا سيد" للنجم جمال سليمان، " سر علني" ل غادة عادل و إياد نصار، و" في غمضة عين" أول بطولة تليفزيونية للمطربة أنغام. وجميعها في طور التصوير حالياً، كما يتم التحضير للبدء في تصوير مسلسل " عيش وملح" للمخرج محمد العدل.

جدير بالذكر أن القطاع قد إهتم هذا العام بتلبية احتياجات المشاهد المصري، وتنويع الأعمال المقدمة حتي يتسني للمشاهد إختيار ما يناسب ذوقه سواء كانت أعمال كوميدية أو إجتماعية أو تاريخية، كما يشهد القطاع حالياً نشاط مكثف للإنتهاء من تصوير اﻷعمال التي لم يكتمل تصويرها بعد، للحاق بالعرض على الشاشات في شهر رمضان المقبل.



تعليقات